الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو Jennifer Lawrence ممثلة منذ عمر الـ14

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

من المعروف أنّ معظم نجماتنا ونجومنا في عالم هوليوود لم يبدأوا مهنتهم في عالم التمثيل البارحة أو السنة الماضية، فمعظمهم إنخرط في هذا المجال منذ عمر المراهقة، وحتّى الطفولة!

منهم من اكتشف الجمهور موهبتهم عبر الفيديوهات التي تعود إليهم وهم صغار، ومنهم من لم يُكشف النقاب عن أعمالهم التي يحتفظون بها لوحدهم.

جنيفر لورانس، هذه النجمة التي تتصدّر العناوين الأولى منذ أشهرٍ، هي من بين الممثلات اللواتي أخفت عن جمهورها وعن العالم أجمع بأنّ مهنتها ليست وليدة البارحة، وأنّ شغفها في لعب الأدوار الصعبة لم تكتشفه بالصدفة.

ففي الوقت الذي تطل اليوم في فيلمها الجديد The Hunger Games: Mockingjay, Part 1، قرّرت إذاعة الـCNN الأميركيّة أن تجري أبحاثها عن هذه الفتاة الشابة، التي أصبحت على كل لسان، لتكتشف ما تخفيه.

وما كان لها سوى العودة إلى عائلتها ومدرّسيها، أي إلى الأماكن التي تربّت فيها وترعرعت ودرست. وهنا كانت المفاجأة!

فأوّل دورٍ لعبته لورانس بمهارة وإتقان كان في عمر التاسعة عندما شاركت في مسرحيّة في إحدى كنائس منطقتها.

وبعد ذلك، لم تتردّد هذ الصغيرة في اختيار دوراً صعباً ويثير من حوله جدليّة كبيرة، عندما جسّدت دور فتاة الهوى من نينوى، وذلك في مسرحيّة مُقتبسة عن كتاب يونان.

ولم يتوقّف الأمر عند هذا الحد فحسب، فبعد أن بلغت عمر الـ14، أطلّت بطلة Serena في أول دور مسرحي لها حقيقي على خشبة Walden Theatre في لويزفيل، كنتاكي. وبعد أشهرٍ، لعبت دور ديدمونة في مسرحيّة شيكسبير المعروفة Othello.

باختصار، أدوارٌ مهمّة ستبقى في ذاكرتها، وهي التي لربّما شكّلت دافعاً لها لتكمل هذه المسيرة الطويلة، المليئة بالنجاحات والعراقيل في الآن معاً.

وعندما نتكلّم عن العراقيل، فنحن نعني بذلك فضيحة الصور العارية التي طالتها منذ أشهرٍ مع حوالى 100 نجمة أخرى من عالم هوليوود.

ولربّما لو أدركت لورانس آنذاك، أي عندما كانت لا تزال على خشبة مسرح مدرستها أنّها ستواجه في يومٍ من الأيّام مشاكل كهذه بسبب شهرتها ونجوميّتها، لربّما لما خاضت هذه التجربة، وفضّلت الإقتناع بالخشبة الصغيرة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك