فيديو Jessica Alba تمارس رياضة خاصة بالجيش الإسرائيلي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

ممثلة مذهلة وأم مميزة، بهذه الكلمات يمكننا أن نصف باختصار جسيكا البا . هذه الممثلة الأميركية، التي تبلغ من العمر 34 سنة، والتي تُعرف بولعها بالرياضة وممارستها لليوغا، تطل اليوم لتكشف عن شغفٍ جديد تعيشه في حياتها.

إلى الكراف ماغا، وهي تقنية للدفاع عن النفس، تميل اليوم البا، التي نراها في النوادي الرياضية، تتعلّم هذا النوع من الرياضات، المعروف تحديداً عند جنود الجيش الإسرائيلي.

فبعد عودتها من الصين، إرتدت جسيكا بذلتها الرياضية وتحضّرت نفسياً وجسدياً لاستئناف الدروس.

وفي فيديو نشرته بنفسها على حسابها على إنستقرام، نراها تضرب بكل قوّتها وتهاجم وتتصدّى للشخص الواقف أمامها وتحاول الدفاع عن نفسها بنفسها، وذلك على موسيقى أغنية No Doubt, Just a Girl.

أمام مدرّبها الخاص، وقفت جسيكا وعكست شخصيتها المتمرّدة والصلبة والقوية، التي لا تهاب شيئاً!

فخورة بنفسها بما تقوم به، لم تتردّد نجمة Sin City في مشاركة مشاعرها وهذه التجربة التي تعيشها اليوم مع معجبيها من خلال نشر بعض الصور لها أيضاً وهي تتمرّن، وأخذت تحثّهم على التنشّط ليقوموا بما تفعله هي.

أمٌ لـهونور، البالغة من العمر 6 سنوات ولـهايفن، سنتين، تكون جسيكا ألبا إمرأة مشغولة في معظم الأحيان، وممثلة مطلوبة كثيراً وسيدة أعمال ناجحة.

على رأس شركتها Honest Company، التي تشهد نجاحات كثيرة في هذه الآونة، تضاعف جسيكا سفريّاتها من بلدٍ إلى آخر بهدف تنمية أعمالها وتعزيزها.

ومن المتوقع أن تتمكّن زوجة كاش وارن الطموحة، أن تعلو أكثر فأكثر بشركتها، لتدخل في نهاية المطاف في عالم البورصة فتصبح عالمية، ومنتشرة على نطاقٍ أوسع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك