الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو Katrina Kaif تتحدى هذا الرجل وتتغلب عليه: ملابسها الرياضية ساعدتها على ذلك

والجمهور تفاعل معها بشكل واسع!

معروفةٌ هي بحرصها على مشاركة متابعيها ومحبيها وجمهورها بأدق تتفاصيل حياتها الخاصة والمهنية، نشرت نجمة بوليوود الممثلة كاترينا كيف عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام مقطع فيديو حيث ظهرت وهي تتحدّى رجلاً في ممارسة احدى التمارين الرياضية التي تتطلّب الكثير من القوّة والمرونة والجهد؛ فأثارت دهشة الكثيرين من محبيها الذين أثنوا على رشاقتها وليونتها.

في التفاصيل، نشرت النّجمة التي انتقدت منذ مدّة إطلالات عليا بهات عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام مقطع فيديو ظهرت فيه باحد الملاعب الرياضية وهي تتفوق على احد الرجال في ممارسة احدى التمارين الرياضية التي تتطلب الكثير من الجهد والقوة. ولعلّ أكثر ما ساعدها في التغلب على الرجل هي ملابسها الرياضية التي سلّطت من خلالها الضوء على رشاقتها وجسمها المشدود والخالي من أي عيوب. فأثارت تفاعلاً واسعاً بين متابعيها الذين أشادوا بجمالها وصلابة إرادتها؛ فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "أنت ملكة الأهداف"، "رائعة"، "قويّة جداً"...

يُذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تلفت فيها النجمة البوليوودية الأنظار برشاقتها وليونتها؛ فهي معروفة بحرصها الشديد على الحفاظ على جسمٍ رشيقٍ ومنحوت. فغالباً ما تنشر فيديوهاتٍ لها من داخل الجيم حيث تدهش جمهورها ومحبيها بقدراتها الجسدية ومرونتها التي تخوّلها تحدّي أي رجل؛ فلا ننسى الضجة الكبيرة التي أحدثتها أيضاً منذ مدّة حين ظهرت وهي تمارس التمارين الرياضية القاسية مع احد الرجال من أجل شدّ عضلات الفخذين والمؤخرة والذراعين.

من ناحية أخرى، انضمّت كاترينا مؤخراً إلى كل من أميتاب باتشان وزوجته السابقة والسياسية جايا باتشات، وناغارجونا، وبرابهي، وشيفا راجكومار، ومانجو وارير إذ أصبحت الوجه الدعائي لماركة "Kalyan Jewllers" الهندية الشهيرة، وذلك بحسب التصريح الرسمي الذي أعلن فيه راميش كاليانارمان اختياره لها كسفيرة لعلامته المعروفة حيث قال: "كاترينا كيف تجسد السمات المميرة لعلامة Kalyan Jewllers التجارية من حيث الأسلوب والأناقة، إنها تجسد المرأة المثالية في عصرنا الحالي، وهي واثقة وتقدمية وشجاعة في قناعاتها، لقد رسمت كاترينا طريقها الخاص بالعمل الشاق، وهو ما يشبه المسار الذي سارت عليه ماركة "Kalyan".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك