الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو Kim Kardashian: زلة لسان تفضح حملها من جديد؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

مما لاشك أنّ كيم كارداشيان لا تخفي أبداً رغبتها في الإنجاب من جديد، وهو موضوعٌ لم يعد سرّاً على أحد، طالما أنها تعترف بذلك كلّما سنحت لها الفرصة بذلك.

وبعد أن أكّدت مراراً وتكراراً أنها بالفعل تريد تكبير العائلة، يبدو أنّها لم تنتبه هذه المرّة للهفوة التي ارتكبتها، حين كشفت وعن طريق الخطأ أنها تنتظر مولودها الثاني.

ماذا حصل بالتحديد؟ إذ خلال تواجدها في لندن منذ بداية شهر سبتمبر للمشاركة في حفل GQ Men of the Year Awards، تواصل كيم إطلالاتها في المقابلات التلفزيونيّة الواحدة تلوى الأخرى، وذلك للترويج لـKardashian Kollection، وهي مجموعة الملابس الجديدة للأخوات كارداشيان، التي كُشف النقاب عنها مؤخراً في المملكة المتّحدة.

وفي مقابلةٍ مع سام ونيك على إذاعة YouTube Pixiwoo، تطرّقت نجمة تلفزيون الواقع إلى الأسلوب الذي اعتمدته خلال حملها الأول، حيث قالت، في الدقيقة 2:40: "لقد كنتُ أرتدي ثيابي العادية، وحاولتُ المحافظة على وزني حتّى النهاية. لكن مؤخراً اشتريتُ ثياباً أكبر بقياسٍ واحد، لذلك لا أعرف بعد ما إذا كنتُ سأعتمد السياسة عينها هذه المرّة أيضاً!".

"هذه المرّة أيضاً"، تعبيرٌ استخدمته كيم لتثير الشك في ذهون الجمهور وتطلق شائعة حملها من جديد.

خبرٌ نفاه أحد الصحافيين، الذي أكّد أنّ زوجة كاني ويست، التي أصبحت عُرضة لهكذا إشاعات منذ إعلان رغبتها بإنجابها مجدداً، ليست حاملاً.

والسؤال الذي يُطرح اليوم: هل فعلاً كيم تنتظر مولودها الثاني وبزلّة لسان كشفت هذا الموضوع، أم أنّ حلمها الكبير وأمنيتها الشديدة بأن تعيش الأمومة من جديد جعلاها تمزج بين الواقع والخيال لتطلق هذه الشائعة حتّى قبل أن تتحقّق؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك