الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو lindsay lohan في "سوار شعيب" تحكي الاسلام والقرآن الكريم

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتصريحات مهمة تكشفها لاول مرة.

حلّت الفنانة العالمية لينزي لوهان مؤخّراً ضيفةً مميزةً في برنامج الإعلامي شعيب راشد الشهير "سوار شعيب"، وقد تكلّمت في الكثير من الأمور خاصةً الأخبار والإشاعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة في ما يتعلّق بإعتناقها الدين الإسلامي. لينزي أوضحت من جهتها كانت تعيش في لندن ثم عادت الى نيويوك في الأيام الماضية، وقد سبق وحصلت على نسخة من القرآن الكريم من قبل صديقها المقرّب، فراحت تقرأ آياته وتتعمّق فيه بشكلٍ كبيرٍ، وكشفت أنّها إرتاحت جداً وشعرت بسلامٍ خصوصاً أنّها كانت تمرّ بفترةٍ صعبةٍ نوعاً ما في الفترة الأخيرة.

ولكن خلال تنقّلها من الفندق الى مكان عملها كانت تحمله بين يديْها فألتقط لها أحدهم هذه الصورة وإنتشرت بسرعة البرق في السوشيل ميديا، وعندها رفض الكثير من الامريكيين هذا الأمر الصادم والغريب لأنّها لم تكن تريد أن تحمل عندها كتاباً دينياً لكنّ الناس حكموا عليها. وفي سياق متّصل، كشفت الممثلة ومغنية بوب الأمريكية المحبوبة أنّه سبق لها وصلّت الدين الاسلامي وصامت خلال شهر رمضان 3 أيام مع صديقتها من الكويت التي كانت تعيش في لندن، وأوضحت أنّه كان تحدّي بالنسبة لها ولكن إستمتعت كثيراً بهذه الخطوة. أخيراً وقبل الختام، إختارت النجمة المعروفة تحدّي الصندوق فقدم لها شعيب طبقاً من الأرز واللحم المعروف بـ "مجبوس لحم" لتتذّوق الأكل الخليجي في مشهدٍ طريفٍ ومضحك، فقام عندها الاثنان بأكل الطبق على الطريقة الكويتية.

يُذكر أنّ برنامج النجم المعروف هذا سبق وحلّ فيه ضيوف كثر من مختلف المستويات والمجالات الفنية، منهم من غادر الحلقة غاضباً مثل الاعلامية حليمة بولند، وآخرون من إستمتعوا بلقاء راشد الذي يُعرف بحنكته وذكائه وطريقته الاستفزازية بعض الشيء. أمّا عن لوهان فنذكّر أنّها سبق واثارت الجدل مرّات عديدة في السنوات الماضية والأخيرة من خلال مرضها التي قالت أنّها مصابة به وهي تتمنّى الشفاء منه بأسرع وقت، فضلاً عن بعض الأخطاء التي قامت بها على الصعيد الاعلامي ولم يتحمّل نتيجتها جمهورها فكانت عرضةً للانتقادات وللأقلام الصحافية اللاذعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك