الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فيديو Prince Harry يركع لهذا السبب؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

يوم الإثنين 22 سبتمبر، وبعد عودته من ايطاليا، حيث شارك في زفاف صديقه منذ الطفولة، شارلز جيلكس، ترأسّ إبن الأمير شارلز الصغير، الأمير هاري، حفل تسليم جوائز WellChild Awards.

هو الراعي الرسميّ لهذه المؤسسة منذ العام 2007، هي التي تُعنى بمساعدة الأطفال الذين يعانون من أمراض خطيرة، وبالتالي من دعم عائلاتهم ومساندتهم، تحوّل الأمير هاري إلى الشقيق الكبير والصديق القريب، تماماً كما حصل في سبتمبر 2013، ليسلّم بنفسه هذه الجوائز التي تُمنح سنوياً لهؤلاء الأطفال الأبطال الذين أصبحوا مثالاً للكثيرين في طريقة محاربتهم لأمراضهم الفتّاكة، وكذلك إلى الموظّفين الذين يستحقّون مثل هذه الجوائز.

فور وصوله، إستُقبل الأمير الهاري، الذي احتفل مؤخراً بعيد ميلاده الثلاثين، بالهدايا والقبلات الحارّة والعناقات، من أولادٍ لربّما رأوا فيه أملهم الوحيد في هذه الحياة الصعبة التي يعيشونها.

فلدى دخوله من الباب، ركض كارسون هارتلي نحوه، وهو صبيّ صغير، يبلغ من العمر أربع سنوات، يعاني من قصور في القلب، وخضع للكثير من العمليات الجراحيّة.

تحت أنظار أهله، تقدّم هذا الصبيّ الصغير نحو الأمير هاري الذي بدوره لم يتردّد أبداً من الركوع أمامه والتحدّث معه. وما أثار الدهشة كان حرف الـ"H" المكتوب على نعل حذائه الذي يساوي أقلّه 1900 يورو، وهو إيحاء إلى حرف إسمه الأول "هاري".

إذاً بعد النجاح الكبير الذي حققّه في ألعاب انفكتوس بنسختها الإنجليزيّة الأولى، والذي عكس من خلالها شجاعة الجنود الذين تعرّضوا لإصابات خلال الحرب، إندهش الأمير هاري بدوره هذه المرّة بصلابة هؤلاء الأطفال الصِغار وقوّتهم في مكافحة أمراضهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك