الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو Priyanka Chopra تكسر الزجاج على رأسها وتتذمر: هل هي ثملة؟

فقدت أعصابها لوهلةٍ من الوهلات وهذا ما قامت به.

إلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" عادت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا منذ أيامٍ لتنقل إلينا الحالة الهستيريّة التي تنتابها وتخالجها حين تكون متعبة ومرهقة كثيراً من العمل طِوال اليوم، نعم تحلّت بالثقة بالنفس وبالجرأة الكافية واللازمة لتتشارك معنا الطريقة التي تعتمدها وتستعين بها من أجل إطلاق العنان لنفسها وتنفّس الصعداء بعد يومٍ شاق للغاية في تصوير الجزء الجديد من مسلسلها الأميركي "Quantico" الذي عُرفت بدورها المميّز والباهر فيه.

تطل علينا إذاً بريانكا التي نعت منذ أيام الممثلة القديرة سريديفي كابور بعد أن ماتت غرقاً في حوض الإستحمام في ذلك الفيديو وهي تشرب كأساً من النبيذ بطريقةٍ غريبةٍ عجيبةٍ بعض الشيء التمسنا فيها نوعاً من التذمّر والإكتئاب، قبل أن تسارع لوهلةٍ من الوهلات وقبل أن نتوقّع أي ردّة فعلٍ منها إلى كسر كأس الزجاج ذاك برأسها بقوّةٍ وبشكلٍ صادمٍ ومفاجئ بالفعل، وذلك قبل أن تعود لتنظر إلى الكاميرا بطريقةٍ ثاقبةٍ شعرنا من خلالها بلامبالاتها بشيء حتّى بصحّتها وبعدم اكتراثها لما قد يُقال عنها ويُشاع.

"هذا ما يحدث عندما تعمل من التاسعة إلى التاسعة... لا تجرّبوا هذا الأمر في منازلكم، فأنا أتّخذ قرارات سيئة بعد يومٍ عصيبٍ أمر به! حسناً سأتوقف"، نعم تعليقٌ مضحكٌ يعود ليؤكّد لنا أنّ ما كانت تحاول بريانكا التي قيل مرّة أنّها خضعت لحقن الفيلر القيام به هو مجرّد مشهد تمثيلي حاولت التعبير من خلاله عن التعب والإرهاق اللذيْن عادةً ما يرافقانها حين تعمل لساعات طويلة في مواقع التصوير، تصرّفٌ اعتقد البعض بدايةً أنّها مضت به بسبب سكرها فاتّهموها بالثمالة وبفقدان وعيها ورشدها تماماً قبل أن يستدركوا أنّ الأمرَ لا ناقةً للحقيقة به ولا جمل.

ولكن على الرغم من كل هذا لم يتردّد بعض الروّاد والنشطاء في لوم بطلة فيلم "Mary Kom" التي تعرّفنا على شبيهتها مؤخراً على هذا الشريط وعلى هذه الحركة الخطرة التي قامت بها، لأنّها قد تؤثّر بطريقةٍ أو بأخرى على متابعيها الصِغار ومعجبيها المراهقين الذين يتبعونها عبر حسابها على "انستقرام"، ومن يدري قد يفكّرون لثانيةٍ وللحظةٍ بتقليدها وتجربة ما قامت به شخصياً كنوعٍ من تحدّي للذات والنفس، وهذا ما قد يشكّل خطراً حقيقياً على حياتهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك