الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو Salman Khan يفرض الصمت ليستمع إلى الآذان

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إنّه النجم البوليوودي المحبوب سلمان خان الذي يتصدّر الصحف الهنديّة حالياً والعناوين الأولى.

بدايةً من الجدير التطرّق إلى الفيديو الذي نُشر على موقع يوتيوب وجاب مواقع التواصل الإجتماعيّ، والذي يظهر فيه سلمان خان في إحدى المقابلات المباشرة.

والمثير ما قام به هذا الممثل المسلم، عندما توقف عن الكلام وأجبر الجميع على القيام بالمثل، وذلك عندما سُمع صوت الآذان عالياً.

ولحوالى 3 دقائق ونصف، بقي سلمان خان وافقاً أمام الجماهير من دون التفوّه بأيّ كلمة واحدة، إحتراماً منه لما يسمعه، وهذا ما يدلّ على إنّه إنسان مخلص لديانته، ويحاول المحافظة على هذه القيمة بالرغم من شهرته الكبيرة.

في سياقٍ آخر، كان قد أكّد النجم سلمان خان في مقابلةٍ أجراها معه صباح جميل لمجلة "سيدتي"، أنّه لا يهتمّ كثيراً بظاهرة المواقع الإجتماعيّة.

وقال في هذا السياق: "لديّ بعض التحفظات على هذه المواقع، فبالنسبة لي هي ليست سوى مساحة تسمح للجميع بأن يدلوا برأيهم في أي موضوع كان، وأن يتكلّموا عمّا يريدون من دون لا حسيب ولا رقيب، وأن يعلّقوا عن أيّ أمر يشاهدونه أو يسمعوه من دون أن يتحقّقوا قبلاً من صحّة هذه الأخبار".

ويتابع قائلاً: "إنّ المشكلة الحقيقيّة التي تكمن وراء هذه المواقع هي أنّها غالباً ما تشعل النار بين معجبي النجوم والمشاهير. لأنّ كلّ شخص بإمكانه ببساطة الدخول إلى موقع النجم المنافس أو على صفحته على فيس بوك ويكتب ما يحلو له، أسواء كان لذلك تداعيات سلبيّة عل النجم أم لا. لذلك، إنني من الأشخاص الذين يتحنّبون الردّ على تعليقات كهذه لكيّ لا أدخل في نقاشات وسجالات لا تنتهي".

وتجدر الإشارة إلى أنّ سلمان خان كان محور الكلام في الآونة الأخيرة أيضاً بسبب الخلاف الذي وقع بينه وبين الممثل الكبير شاروخان .

وفي التفاصيل، بدأ الموضوع كلّه حول قصّة الحب التي تدور بين سلمان خان والممثلة آيشواريا راي .

فهو كان يحبّها بصدق، على عكسها التي كانت تريد التقرّب منه لكيّ يعرّفها على المخرجين الكبار وتدخل بالتالي الساحة الفنيّة. فيُقال أنّه كان دائماً يتّصل بها ليطمئنّ عليها وبخاصّة أثناء تصويرها لفيلم "Devdas".

وعندما بدأ سلمان يسألها عن مكان تصوير الفيلم، كذبت آيشواريا عليه بإعطائه عنواناً آخر، ووقع الخلاف الكبير عندما أدرك سلمان هذا الموضوع، فتشاجر معها ومع صديقه شاروخان، الذي يلعب دور البطولة إلى جانب آيشواريا.

لكنّ الصداقة التي تجمع بينهما كانت أقوى، وما لبث أن حُلّ الخلاف بينهما.

من الناحية المهنيّة، سيطلّ سلمان خان قريباً على شاشة MBC Bollywood في فيلم "Jai Ho"، إلى جانب الممثلة دايزي شاه.

وفي هذا الفيلم يؤدّي سلمان دور الجنديّ في الجيش الذي يُلقى القبض عليه بسبب عدم إمتثاله للأوامر.

وبالرغم من هذه المشكلة التي يقع فيها، يستمرّ سلمان بمساعدة الأطفال، الأمر الذي يشتهر فيه في هذا الفيلم، وهذا ما سيسبّب دخوله في مأزق مع أحد الوزراء السيّئين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك