فيديو: Sam B في "ارب قوت تالنت 4": لجنة تحكيم ام لجنة تحطيم؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شارك الشاب الجزائري Sam B في برنامج "امريكا قوت تالنت" عام 2011، وأبهر أعضاء لجنة التحكيم برقصه المميّز وحركاته المدهشة.

وما إن بدأ المشترك الرقص حتى أشعل حماس الجمهور المتواجد بالإستديو والذي راح يصفق له بحرارة ويشجعه بالهتافات.

وعلى الرغم من أنّه لا يتمتع برشاقة ولياقة بدنية عالية، إلّا أنّ Sam B نجح بإتقان حركاتٍ صعبة تطلّبت على الأرجح الكثير من التدريبات والتمارين، فأشعل الأجواء في المسرح و راح الحاضرون يقفزون في أماكانهم ويشجعونه من خلال التصفيق.

و أشاد أعضاء لجنة البرنامج حينها بشخصية الشاب وحيويّته ونشاطه و وافقوا جميعهم على تأهله إلى المرحلة التالية في لاس فيغاس.

ويبدو أنّ هذا المشترك الجزائري لم يكتفِ بالنجومية التي نالها في الولايات المتحدة، بل قرّر أن يعتلي خشبة مسرح "ارب قوت تالنت " بنسخته العربية وفي موسمه الرابع، على أمل أن ينال فرصةً ذهبية كالتي حاز عليها منذ 4 سنوات في بلاد الغربة.

ودخل Sam B الإستديو بحماسٍ وهو يوجّه تحية للجمهور والضحكة تعتلي وجهه، وأعلن أنّه سيقدم وصلة راقصة على أغنيته الخاصة.

و إستهلّ الشاب رقصته بالحركة نفسها التي باشر فيها عرضه في الولايات المتحدة، إلّا أنّه لم ينل ردة الفعل نفسها حيث تفاجأت نجوى كرم وضحك علي جابر ساخراً.

هذا وقامت إدارة البرنامج بعرض بعض حركات الشاب على طريقة الـ " slow motion" بهدف السخرية من وزنه الزائد ومحاولاته الفاشلة على المسرح.

وبعد ثوانٍ قليلة، ضغط أعضاء اللجنة الباز واحد تلو الآخر وقال احمد حلمي : "يا Sam B معك أربعة إيكس أربعة باز أربعة لا"، فوقف المشترك مصدوماً عاجزاً عن الحراك ثم غادر المسرح وهو بحالة حزن.

ويبقى السؤال: هل على المواهب العربية أن تتجه نحو البلاد الأجنبية بحثاً عن بعض التقدير الذي يليق بها؟ وهل يحق لبرنامج "ارب قوت تالنت" أن يسخر من هذا المشترك ومن وزنه الزائد بهذه الطريقة؟ ولم شجعت اللجنة الأمريكية هذه الموهبة في حين حطمتها اللجنة العربية؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك