الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو Taylor Swift في إعلان كوكا كولا لايت

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

في الوقت الذي تتحضّر فيه لإطلاق ألبومها الجديد بعنوان 1989، المتوقع صدوره في الأسواق في 27 اكتوبر المقبل، والذي كانت قد أطلقت أوّل أغنية منه Shake If Off، أطلّت الفنانة الأميركيّة تايلور سويفت لتتكلّم عن هذا العمل الجديد ولو بشكلٍ مقتضب في الإعلان الذي شاركت فيه للترويج لمشروب كوكا كولا لايت.

ولإعلانها الجديد، ستتمكّن أهمّ شركة للمشروبات الغازيّة من الإعتماد على هذه النجمة الشابة، البالغة من العمر 24 سنة، التي إنتُخبت مؤخراً وللمرّة الثانية "إمرأة العام" لمجلة Billboard، لتؤّثر على المراهقين في العالم أجمع وتحثّهم على شراء هذا المنتج.

في الإعلان، نرى تايلور مع قطّتها الصغيرة، وهي تحمل بيدها زجاجة كوكا كولا. والمثير عندما إنتبهت إلى أنّه كلّما شربت من الزجاجة، كلّما كان يزداد عدد القطط من حولها.

"مع كلّ زجاجة كوكا كولا تنفتح أمامك السعادة": هذا هو شعار الإعلان الجديد للعلامة التجارية كوكا كولا لايت، الذي جاب مواقع التواصل الإجتماعيّ.

وبدورها، روّجت تايلور لهذا العمل على موقعها على تويتر، عندما كتبت: "إنّ هذا الإعلان يصوّر عالمي المثاليّ، من خلال إنجازه مع قطتي التي أصبحت مشهورة الآن على إيقاع أغنية جديدة".

وقد اغتنمت تايلور الإطلالة في هذا الإعلان لتعلن بدورها عن إطلاق ألبومها الجديد 1989 في اكتوبر الجاري، هي التي نشرت مؤخراً أغنيتها الثانية من هذا الألبوم بعنوان Out Of The Woods، التي تتكلّم فيها عن إنفصالها عن حبيبها هاري ستايلز، الذي هو عضو في فرقة One Direction.

وبالإضافة إلى ذلك، أطلّت تايلور سويفت أيضاً في أحد البرامج التلفزيونية على شاشة Channel 4 مؤخراً، لدعم حملة Stand Up To Cancer. وهناك أظهرت هذه الشابة مواهبها وكفاءتها في فنّ الطبخ مع المقدّم جايمي اوليفر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك