الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيروز تعود بـ اغنية "لمين" وتطلقها حصرياً عبر انغامي

وتحيي بها ذكرى وفاة عاصي الرحباني.

ضجّت مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخراً بخبر طرح السيّدة فيروز أغنية جديدة بعنوان "لمين" تعود بها إلى جمهورها بعد طول غياب. وبالفعل ومنذ ساعات قليلة، تمّ إطلاق هذه الأغنية رسمياً عبر تطبيق "أنغامي" العالمي وبدأت الأصداء الجيّدة حولها تظهر شيئاً فشيئاً، فهو الخبر الأكثر تداولاً بين النّشطاء والمواقع الفنيّة حالياً لمحبوبة الجماهير وملكة القلوب.

هذا العمل الجديد مأخوذ عن الأغنية الفرنسية "Pour qui veille l'etoile" لـ جيلبيرت بيكو، وترجمتها إبنة فيروز، المخرجة ريما الرحباني تعاونت مع ستيف سايدويل الذي وزّعها. وتقول الأغنية: "لمين بتسهر النجمة... لمين لي بتخلص العتمة... إلك أو إلي أو مش لشي... مش لشي ولا أي شي... لمين بيبكي الحور... لمين... لي الأرض بتدور، إلك أو إلي أو مش لشي... مش لشي ولا أي شي".

وتزامن طرح هذه الأغنية مع ذكرى وفاة زوجها عاصي الرحباني في 21 يونيو الذي رحل في عام 1986 وقيل أنّ التّحضيرات لهذه الذكرى من قبل كانت طويلة، وقد نشرت إبنتها منذ فترة قليلة عبر صفحيتها الشّخصية على وقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك"، مقاطع فيديو تُظهر الفنّانة اللبنانية أثناء قيامها بتسجيل الأغاني في الإستديو. وذكرت بعض المصادر أنّ الألبوم الغنائي الكامل سيحمل إسم "ببالي" وسيُطلق في 22 من شهر سبتمبر القادم وهو من إنتاج ريما الرحباني.

للإستماع إلى أغنية "لمين" اضغطوا على الرّابط التالي:

https://play.anghami.com/song/23820811

ولطالما انتظر العالم العربي جديد السيّدة فيروز التي غابت عن الأنظار لفترات طويلة خصوصاً أنّها فضّلت عدم الدّخول إلى مواقع التّواصل الإجتماعي كما باقي النّجوم... فهي معروفة بهيبتها ورصانتها وحرصها على المحافظة على مكانتها واحترامها في قلوب الجمهور الذين عبّروا عن سعادة كبيرة فور سماعهم إصدارها لأغاني جديدة، لكن رغم هذا الغياب إلاّ أنّها ما زالت محتفظة بمحبّتها لدى جميع الأجيال الذي تربّوا ونشأوا على وقع أنغام أغنياتها وما زال الصّباح لا يحلو إلاّ مع صوتها، فهي حاضرة في كلّ بيت عربي دائماً. فهل تشكّل هذه العودة بادرة خير لكي تحيي الحفلات الكبرى التي حتماً ستشهد إقبالاً كبيراً إذا ما قرّرت ذلك؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع