الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فيزون فيفي عبده يثير السخرية في صور عبر انستقرام

فيفي عبد وإطلالات غريبة في الآونة الأخيرة.

في إطار الصور والفيديوهات التي تتشاركها الفنانة فيفي عبده مع متتبّعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، لفت إنتباهنا بعضها التي أطلّت فيها وهي ترتدي الفيزون الملوّن وتتمايل أمام الكاميرا وخلفها البحر في الساحل الشمالي حيث تقضي رحلة إستجمام مميزة.

وظهرت الراقصة المعتزلة بدون مكياج أو أي مساحيق تجميلية على غير عادتها، حيث بدت عيناها صغيرتين جدّاً، إلّا أنّ وجهها لم يعكس أي تعبٍ أو علامات تقدّمٍ في السن.

فيفي التي تسعى مؤخّراً الى الإطلالات الشبابية المليئة بالحياة والعفوية وتهدف للفت النظر من خلال شكلها ولوكاتها، تعرّضت للكثير من الإنتقادات حيث رأى الكثيرون أنّ هذه الأزياء لا تناسبها ولا تلائم جسمها وهي في الستين من عمرها وأصبحت جدّة، بحيث اعتبروا أنّها تخطّت مرحلة الشقاء والدلع، بينما البعض الآخر أشاد بروحها الجميلة وعفويتها وأصرّ على أنّه هكذا عرفها وهكذا يريدها أن تبقى.

هذا ولا ننسى أن نذكر أنّه سبق للفنانة المعروفة أن أثارت بلبلة منذ أيام قليلة عندما ظهرت مرة في المايوه وأخرى مرتدية فستاناً أسود قصيراً، حيث ترك لها معظمهم تعليقات سيئة إستنكروا من خلالها هذا الموضوع. ولكن اللافت كان أنّ فيفي لا تأبه الى كلّ هذه التفاصيل لا بل تعيش أيامها كما يحلو لها وتفعل ما تشاء، بالإضافة الى أنّها تُظهر محبة كبيرة لجمهورها وتخصّهم بمجمل تفاصيل حياتها دون أن تتأثّر بما قد يُقال عنها.

(شاهدوا صور النجمات في ازياء مثيرة للسخرية)

أخيراً وفي ما يتعلّق بأعمالها الفنية المقبلة، ما زال المشاهد العربي يتساءل ما إذا كانت النجمة المحبوبة ستطلّ من جديد في جزء آخر من برنامجها الشهير "5 مواه"، خاصّة وأنّها لم تتعاقد بعد على ايّ مسلسل درامي جديد، بعد أن أطلّت خلال شهر رمضان في مسلسل "يانا يانتي " من كتابة السيناريست فتحي الجندي، إخراج أحمد حمودة، إنتاج مها سليم و شارك في بطولته كل من سمية الخشاب ، إدوارد، لطفي لبيب، ضياء الميرغني، صبري عبد المنعم، ... ومسلسل "مولد وصاحبه غايب "، بطولة هيفاء وهبي ، عزت ابو عوف ، حسن حسني، سعيد طرابيك، حسن الرداد ، أمينة، أحمد خليل، حجاج عبد العظيم، وآخرين ... وهو من تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل.

(شاهدوا صور نجمات والسيجارة: علاقة خفية رصدتها الكاميرات)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك