الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيفي عبده بالنقاب لتحقق أمنية بائعة خضار بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تحت شعار "إطلبوني تجدوني" وهي عنوان فقرة أساسية في برنامجها "5 مواه"، تعمل فيفي عبده بالتعاون مع قناة TEN على تقديم المساعدات الإجتماعية وأعمال الخير.

وآخر ما قامت به النجمة المصرية هو أنّها إرتدت النقاب ورافقتها كاميرا خاصة لتزور بائعة الخضار "أم أحمد" التي تعيش في أحد الأحياء الفقيرة في مصر وتتمنى السفر الى السعودية من أجل العمرة.

هذه الخطوة الملفتة، شكّلت صدمة للإمرأة التي قدّمت لها عبده تذكرة سفر مجاناً الى المدينة المنوّرة، وقد عبّرت عن فرحتها الكبيرة بزغاريد ودموع فرح إنهمرت على وجهها تأثّراً بهذه المبادرة الجميلة.

يُذكر أنّ الفنانة المصرية تحقق اليوم نجاحاً كبيراً من خلال برنامجها "5 مواه" التي تستقبل من خلاله أهم نجوم الفن في مصر، تمثيلاً وغناءً، كما وأنّها تتألق أسبوعياً بأجمل الحلقات التي تطغو عليها أجواء الضحك والمرح التي تبعث الفرحة في قلوب المشاهدين.

ولكن في المقابل، تجدر بنا الإشارة الى أنّ الإعلامي تامر أمين قد شنّ هجوماً عنيفاً مؤخّراً على فيفي مطالباً بتوقيف برنامجها التلفزيوني هذا، معتبره يفتقر للرقي والمستوى المطلوب، كما وأنّه شدّد في برنامجه "من الآخر" على أنّه يُمنع على راقصة أن تكون مذيعة أو مقدمة برامج.

أمين رأى أنّ عبده تزيد الفوضى والبلبلة داخل الدولة وتقلّل من شأن الإعلام المصري الذي لطالما تميّز بإعلاميّيه وأسمائه الكبيرة التي أطلّت على الناس من أجل التثقيف، التعليم، الترفيه وغيرها ...

أخيراً، يُذكر أنّ الفنانة المحبوبة قد إحتفلت مؤخّراً بعيد ميلادها الـ 62 مع فريق عمل "5 مواه" عندما فاجأتها إبنتها هنادي بقالب حلوى ومعايدة خاصة على الهواء، إضافة الى المفاجأة التي أعدّها فريق عمل مسلسل "يا أنا يا أنتي" الذي ستطلّ من خلال في الشهر الفضيل هذا العام.

"يا أنا يا أنتي"، من تأليف فتحي الجندي، اخراج ياسر زايد، وهو من بطولة فيفي عبده، سمية الخشاب ، محمود الجندي، سامح الصريطي، صبري عبد المنعم، لطفي لبيب، حجاج عبد العظيم، سهر الصايغ، علي عبد الرحيم، ميدو ماهر، وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك