الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيفي عبده تتعرض لهجوم شرس بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور لم يرحمها بتعليقاته الساخرة والمهينة.

إعتادت الفنانة فيفي عبده أن تثير الجدل في الوسط الفني والاعلامي نظراً للعفوية الكبيرة التي تتمتّع بها والتي قد تدخلها في مشاكل أو تعرّضها لانتقاداتٍ كثيرةٍ ... هي التي تحاول أن تكون مواكبة للتكنولوجيا فتعلّمت بسرعة أصولها وراحت تتفاعل معها بشكلٍ واضحٍ وكبير .. ولكن هذا لا يمنع من وجود بعض الهفوات التي قد تدفع ثمنها تعليقات ساخرة وجارحة، تماماً مثلما حصل معها في اليوميْن الأخيريْن.

فالراقصة المعروفة وأثناء لقاء صحافي معها في إحدى النشاطات الفنية التي شاركت فيها، كشفت بأنّها لو خُيّرت بإلتقاط صورة على طريقة "السيلفي" ليلة رأس السنة المقبلة مع شخصٍ واحدٍ فقط سيكون "ربّنا"، وهذا ما فتح الحرب عليها وهاجمها عدد كبير من الناس، منهم المتديّنون ومنهم من إستغلّوا الفرصة للنيل من شهرتها أو من نجاحاتها.

تعليقاتٌ جارحةٌ، عباراتٌ قاسيةٌ وكلماتٌ لا تستحقّها النجمة المعروفة بعد كلامٍ صدر عنها عن حسن نيّة، فهي إعتبرت أنّ ربّنا سبحانه وتعالى هو الذي يمنحها كلّ شيء في الحياة وتفضّله على سائر الكائنات الأرضية، ولكن في المقابل كما يُشاع "غلطة الشاطر بألف" وها هي تدفع الثمن اليوم، علماً بأنّ كثيرين ضحكوا وتفاعلوا مع هذا التصريح بشكلٍ إيجابيٍّ وطريف.

وفي سياق عفوية عبده وطرافتها، تذكّروا معنا اليوم أكثر فيديوهات فيفي عبده طرافة عبر سناب شات وشاهدوا أيضاً عندما إنزلق فستانها في حدثٍ إجتماعيّ مهمّ ووضعها في موقف محرج، حيث يدخل كلّ هذا في سياق بساطة الفنانة المعروفة البعيدة عن التكلّف والتصنّع كما يفعل الكثير من النجوم والمشاهير في عالمنا العربي اليوم.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ فيفي ستعود في 2017 الى السينما من خلال فيلم "اللعب مع العوالم"، من إخراج أحمد الخضري وكتابة أسماء حجازي ... وذلك بعد أن تألّقت في عروض مسرحية "حارة العوالم" التي تُعرض على مسرح ليسيه الحرية في وسط البلد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك