الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيفي عبده تتعرض لوعكة صحية بسبب الريجيم

فيفي عبده مصابة بهبوط شديد في الدورة الدموية بسبب النظام الغذائي القاسي الذي تتبعه.

تعرّضت الفنانة فيفي عبده مؤخّراً لوعكة صحية شديدة بسبب الريجيم والنظام الغذائي الذي تعتمده في الفترة الحالية، ما أدّى الى هبوط حاد في الدورة الدموية وتتطّلب راحة تامة وإتباح حمية غذائية صحية.

فيفي طلبت من جمهورها الدعاء لها وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التوصال الإجتماعي "إنستقرام"، قالت فيه: " بحبكو اوي أدعولي ربنا يشفيني عشان أنا عيانة عندي هبوط جامد من كتر الرجيم اللي يحبني يدعيلي عشان أنا بحبكو اوووووي ".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الراقصة المعروفة تشارك في الفترة الراهنة متابعيها عبر "انستقرام" بمجموعة كبيرة من صور قديمة لها، أعلنت أنّها ستنشرها كل خميس وتعيد أيام الماضي التي دائماً ما تتذكرها.

فهي ظهرت في بعضها برفقة نجوم عرب وعالميين كانت قد إلتقت بهم في مناسبات عديدة على مر السنين، كما وأعادت وإحياء أجمل المواقف واللحظات التي سبق وعاشتها.

من جهة ثانية، يُذكر أنّ صاحبة أفيه "5 مواه" أمضت في الفترة السابقة رحلة إستجمام ممتعة مع عائلتها على البحر في الساحل الشمالي، وقد أثارت الجدل من خلال بعض الإطلالات التي ظهرت فيها، سواء بفستان أسود قصير، أم مايوه كشف عن جسمها، أو حتى فيزيون ضيق.

فالكثيرون رأوا أنّها تخطت حدود الجرأة معتمدة الإغراء والإثارة، غير آبهة لعمرها وأنّها تخطّت مرحلة الشقاء والدلع.

(شاهدوا أيضاً صور النجمات في ازياء مثيرة للسخرية)

أخيراً نشير الى أنّ الجمهور العربي ما زال يتساءل ما إذا كانت نجمة المفضّلة ستعود من جديد ببرنامج "5 مواه" وتستكمل جزءاً ثانٍ منه، خاصّة وأنّها لم تتعاقد بعد على ايّ مسلسل درامي للعام المقبل، بعد أن أطلّت خلال شهر رمضان في مسلسل "يانا يانتي " من كتابة السيناريست فتحي الجندي، إخراج أحمد حمودة، إنتاج مها سليم و شارك في بطولته كل من سمية الخشاب ، إدوارد، لطفي لبيب، ضياء الميرغني، صبري عبد المنعم، ... ومسلسل "مولد وصاحبه غايب "، بطولة هيفاء وهبي ، عزت ابو عوف ، حسن حسني، سعيد طرابيك، حسن الرداد ، أمينة، أحمد خليل، حجاج عبد العظيم، وآخرين ... وهو من تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك