الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيفي عبده تحن الى صباها في صورة عبر انستقرام

هل تحنّ فيفي عبده الى شبابها أم ببساطة إلى الزمن الماضي الجميل؟

منذ إنضمامها إلى موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" وفيفي عبده لا تبخل على متتبّعيها بمشاركتهم بجميع وأدق تفاصيل حياتها ويوميّاتها إن كان عبر صورٍ أو فيديوهات قصيرة تنشرها لتطلع محبّيها على آخر أعمالها وتحرّكاتها، وحتى آرائها السياسية والفنية والإجتماعيّة.

و تتنوّع منشورات الفنانة المصريّة بين الجديّة تارةً والفكاهة طوراً، فيما نجدها في أحيانٍ أخرى تعكس ما بداخلها من مشاعر وأحاسيس، قد تختصرها بلقطةٍ وتعليقٍ تعبّر من خلاله عن الأفكار التي تراودها.

وعلى ما يبدو، فإنّ الراقصة المعتزلة تحنّ إلى ايّام شبابها حين كانت في ذروة عطائها الفنّي، إذ شاركت جمهورها صورةً تعود إلى سنواتٍ بعيدة، قبل أن تبدأ علامات التقدّم في السن تظهر عليها أو تؤثّر على نفسيّتها.

هذه اللقطة تأتي في ظلّ الكثير من اخبار التي تفيد بأنّ الممثلة المحبوبة تعاني اليوم مع وزنها الزائد الذي بات يشكّل هوساً لها و يصعب التخلّص منه مع مرور السنين، إلّا أنّ روحها العفويّة لا تسمح لها بالإستسلام، فنراها دائماً بأبهى حللها، و تحاول العمل على إنقاص وزنها من خلال إتّباع حميةٍ غذائيّةٍ معيّنة أم ممارسة التمارين الرياضيّة في الهواء الطلق.

ومن المعروف أنّ النجمة الكبيرة هذه تزرع الفررحة أينما ذهبت و تواجدت، تماماً كحين مشاركتها في حفل زفاف ايتن عامر منذ أسابيع قليلة، والذي في خلاله أشعلت الأجواء برقصها ودمها الخفيف، كما أنّها نشرت فيديو من الكواليس تظره فيه إلى رجلٍ وصفته بـ"الأطول في العالم"، ساخرةً من قصر قامتها أمام وقوقفها بجنبه.

ومن ناحية أخرى، حرصت فيفي على المباركة للمطرب هاني شاكر على فوزه بمنصب نقيب المهن الموسيقيّة وذلك بعد منافسة محتدمة بينه وبين مصطفى كامل ومنير الوسيمي، و كتبت له كلماتٍ ملؤها الفخر والأمل قائلةً: "١٠٠٠ مبروك ىا هانى نقىب للمهن الموسيقية ربنا ىوفقك فى المنصب الجديد بحبك اوى خمسة موووووووواة ".

يذكر أنّ فيفي عبده خاضت السباق الرمضاني لعام 2015 من خلال مسلسليْن ضخميْن هما "مولد وصاحبه غايب " الذي كانت قد صوّرته منذ حوالي الـ3 سنوات مع النجمة هيفاء وهبي وباسم سمرة لكن تمّ تأجيله لأسبابٍ إناجيّة وقانونيّة، و"يانا يانتي" الذي جمعها بزميلتها سمية الخشاب من جديد في إطارٍ من الكوميديا الإجتماعيّة التي حقّقت نجاحاً ملفتاً خلال الموسم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك