الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيفي عبده تقاضي mbc وتكشف إحتيالها بالفيديو: لن تتراجع عن قرارها مهما كان الثمن

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تصريح جديد أثار ضجّة!

أثارت الفنّانة فيفي عبده الجدل مؤخراً بعد تصريح مفاجئ أدلت به لإحدى القنوات التي أجرت معها مقابلة في مهرجان "وات هابنز" الذي حضرته حيث تمّ تكريمها هناك. وعلى ما يبدو أنّ الخلافات بين فيفي وقنوات "أم بي سي" و "تن" قد وصلت إلى حدّها بسبب تأخيرهم عن دفع مستحقّاتها المالية عن برنامج "احلى مسا" و"5 مواه"، بحسب ما أكّدت.

وأشارت النّجمة المصرية إلى أنّها "تعبت" من هذا الموضوع، لذلك رفعت دعاوى قضائيّة لاسترجاع حقوقها كافّة، خاصةً أنّ هناك مسرحية أيضاً لم تتقاضى أجرها قائلة: "مش عارفة ايه الموضوع... مش عارفة الحقيقة". وعن قيمة هذه المبالغ قالت ضاحكة: "لا كتير بقى صلّي عالنبي". ولم يصدر أيّ تعليق من الجهات المعنيّة حول هذا الأمر الذي فاجأ الجمهور وأصبح حديث وسائل الإعلام، خاصةً وأنّ "أم بي سي" من أشهر القنوات العربية ومن النّادر أن تواجه قضايا مماثلة وتُتّهم بالتهرّب من إعطاء الحقوق المالية لأصحابها.

وفي إطار آخر، كشفت عن عبده التي هربت من منزل والديها في عمر صغير، عن استعدادها لتقديم مسلسل جديد ستجسّد فيه شخصيّة "أم الشهيد"، فيما كاتب هذا العمل لم ينته من كتابته بعد، مشيرة إلى أنّ هذا "أقل ما يمكن أن يُقدّم" لشهداء الوطن. أمّا عن أسماء النّجوم المشاركين، فلم يُستقرّ فريق العمل على أسماء محدّدة بعد. كما وتحضّر فيفي لفيلم سينمائي جديد بعنوان "5 مواه" ولم يُعرف باقي التّفاصيل عنه أيضاً.

ولا بدّ من الإِشارة في هذا السّياق، إلى أنّ آخر أعمال الممثّلة المعروفة التي سبق ووضعت ممثلة مصرية في ورطة، على الشّاشة الصغيرة هو مسلسل "يا انا يا انتي" عام 2015. والعمل من كتابة فتحي الجندي، وتولّى إخراجه ياسر زايد واحمد حمودة، وشاركها في البطولةسمية الخشاب ، وفاء سالم، داوود حسين، محمود الجندي وغيرهم...

من ناحية ثانية، عايدت من جهتها مؤخراً، الفنّانة انغام بمناسبة عيد ميلادها عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث لبّت دعوتها إلى جانب عدد من نجوم الوسط الفنّي الذين حضروا الحفلة التي أقامتها في منزلها ونذكر منهم محمد حماقي ، خالد سليم ، الهام شاهين ، بوسي شلبي وكتبت عبده: "انغام حبيبتي كل سنة و انتي طيبة و ناجحة و سعيدة دايماً يا رب. انبسط اوي معاكي امبارح و عقبال مليون سنة. بحبك اوي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك