الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيفي عبده رشيقة في مؤتمر الإعلان عن برنامج "5 مواه" بالصور والفيديو

10 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إنطلاقة ومشوار مهمّان تدخل فيهما فيفي عبده من خلال تجربة إعلامية عبر برنامجها الترفيهي الغنائي الذي يحمل طابعاً خاصاً، وهو "5 مواه"، وذلك على قناة "10" التي تغيّر إسمها من محطة "التحرير" لتكون النجمة المصرية على خريطة برامجها الجديدة، علماً أنّها ليست المرة الأولى التي تقدّم فيها برنامجاً من هذا النوع، إذ سبق و شاركت في برنامج "احلى مسا" الى جانب زميلها هشام عباس على شاشة "ام.بي.سي. مصر".

الفنانة المحبوبة قدّمت عرضاً بسيطاً عن برنامجها في خلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم في فندق "فورسيزونز نايل بلازا" للإعلان عن تفاصيل إطلاق قناة الفضائية بعد تغيير الإسم والشكل، والتعاقد مع نجوم من الصف الأول في الفن والغناء والمنوعات والرياضة والسياسة، وسط حضور عددٍ من نجوم الفن والإعلام.

الراقصة المعتزلة الشهيرة كشفت عن شكل برنامجها بالإشارة التي قدّمتها عند الحضور برفع إشارة "خمسة"، وهي الإشارة التي تُرفع عادةً من شخصٍ يعيش هاجس الحسد، وأيضاً تحمل إسم البرنامج الذي ستقدّمه بشكلٍ دوريٍّ، مشيرةً إلى أنّها تراهن على هذا العمل الجديد مع فريقها من الإعداد والإخراج، لا سيما أنّ جميع الإمكانيات متوفرة لها بشكلٍ كبير.

فيفي حضرت بشكلٍ إستعراضيٍّ لتعيش مرحلة لحقت رجيمٍ قاسٍ خضعت له في الفترة الماضية، حيث ظهرت رشيقةً على عكس وزنها الزائد في الفترة الماضية، و قامت بمداعبة نجوم القناة المقرّبين إلى قلبها مثل نجم كرة القدم في النادي الأهلي والمنتخب المصري محمد بركات، وأيضاً الإعلامية بسمة وهبي بعد أن تعافت و شُفيت من مرضها الأخير.

هذا و لم تبخل عبده في مشاركة أجمل وأطرف اللحظات التي مرّت خلال المؤتمر، وذلك من عددٍ من الفيديوهات التي نشرتها كعادتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام، مؤكّدةً أنّ "5 مواه" سيبدأ عرضه قريباً جدّاً، طالبةً من محبّيها الدعاء لها بالتوفيق.

وفي سياقٍ متصل، نشير أنّ فيفي عبده تواصل حاليّاً تصوير مشاهدها في مسلسل "يانا يانتي" الرمضاني والذي سيجمعها بالممثلة سمية الخشاب من جديد، بعد النجاح الساحق اللتين حقّقتاه معاً في "كيد النسا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك