الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيفي عبده في برنامج "5 مواه"

بعد تجربتها الأولى العام الماضي في عالم تقديم البرامج، نشرت الفنانة فيفي عبده منذ أيام عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، فيديو خاص تعلن فيه عن إسم برنامجها الجديد الذي تقدّمه على شاشة قناة "التحرير"، وسيحمل عنوان "5 مواه".

وكتبت فيفي: "مساء الفل عليكم إحنا لِسَّه مخلصين حالا الاجتماع والحمد الله استقرينا على اسم البرنامج الجديد خمسة اموااااه، مع فيفي انتظرونا قريبًا على قناة التحرير، بحبكم أوي أوي خمسة امواااااااااااه يالا بقي أيوة بقي".

هذا البرنامج يأتي كخطوة ثانية نحو النجاح للنجمة المصرية، بعد تألّقها العام الماضي مع الفنان هشام عباس في برنامج "أحلى مسا" على شاشة "أم.بي.سي. مصر"، وقد عبّرت عبده في أحدث لقاءاتها الصحافية عن سعادتها الكبيرة بهذا العرض الذي تلّقته من قناة التحرير للظهور في برنامج جديد على شاشتها، وكشفت أنّها اُغرمت في تقديم البرامج النلفيزيونية، التي تقوم على التواصل مع الجمهور والتفاعل معهم ومع الأحداث الإجتماعية العامة.

ومن جانب آخر، وعن سبب إيقاف برنامجها "احلى مسا"، كشفت فيفي أنّ علاقتها بالإدارة كانت ممتازة، ولم يحدث أي خلافات مع أحدهم، ولكن لم يتجدّد العقد بين الطرفين، علماً أنّ مدّته كانت لعام واحد فقط.

أخيراً، أكّدت الفنانة المصرية أنّها لن تبتعد عن التمثيل، كما قال البعض، وأوضحت أنّها جاهزة لتصوير مسلسل جديد مع الفنانة سمية الخشاب بعنوان "يا انا يا انتي"، من تأليف فتحي الجندي وإخراج أحمد حمودة وإنتاج مها سليم.

وفي هذه المناسبة، يُذكر أنّ النجمتين قد خضعتا مؤخّراً لجلسة تصويرية مميزة، لفتت الأنظار ولاقت إعجاب الجمهور الذي أشاد بجمالهما ورشاقتهما، حيث ظهرتا مرتديتيْن فساتين قصيرة، وببذلة سوداء.

هذه الصور اتّسمت بروح الفكاهة والمرح، واستطاع المصور الفوتوغرافي خالد فضة إظهارهما بشكل جديد ومختلف.

( شاهد أيضاً: فيديوهات انستقرام فيفي عبده: عنوان الفكاهة والعفوية )

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك