الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

فيفي عبده في صورة مقرفة عبر انستقرام

فيفي عبده تنشر صورة غريبة عبر انستقرام وتشكو همها لجمهورها.

كشفت الفنانة فيفي عبده مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، عن مشكلة تعاني منها في الفترة الحالية سبّبت لها بكاءً وحزناً شديداً، ألا وهي أنّها مجبرة على إزالة ضفرها لأسباب خارجة عن إرادتها.

فيفي نشرت صورة مقرفة أظهرت فيها تفاصيل ضفرها الذي يعاني من إلتهاب حاد وتشوه كبير، دفع الطبيب الى إقتلاعه، وعلّقت قائلة: "أنا زعلانة وبعيط عشان أنا بعالج في ضفري ده بقالي سنة وراحة اشيلوه دلوقتي ....بتحبوني؟؟

وهنا لا بدّ من الإشارة الى أنّ كثيرين من متابعي الممثلة المصرية سخر من هذا الموضوع ورأى أنّه لأمر سخيف من أن تنشر عبده هكذا صور وتفاصيل لا تهمّهم أو تعنيهم.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنانة المعروفة كانت قد غازلت فنانة الخليج العربياحلام التي أحيت حفلأً ضخماً أمس في مصر يعود ريعه الى كورال الأطفال في هذا البلد الحبيب، وقد كتبت لها عبر حسابها على إنستقرام: "احلام يا احلى ام فاهد في الدنيا، نورتي مصر يا قلبي ربنا يوفقك في حفلتك النهاردة بحبك اووي و وحشتيني اوووي وخمسة مواه ..."

ثم أضافت: "شكراً يا احلام يا حبيبتي عملتي حفلة حلوة كلها حب وخير دائماً بالنجاح نورتي مصر وبحبك اوي .... خمسة امواه".

ومن جانب آخر، نذكّر أنّ فيفي كانت قد شاركت منذ أيام قليلة في عرض المصمّم اللبناني فؤاد سركيس في بيروت، حيث إحتشد النجوم في مجمع "سيتي سنتر" كي وشاركوا مصمم الأزياء المعروف فرحته وعمله الجديد هذا.

وقد أعربت الفنانة المعروفة حينها عن سعادتها بوجودها في هذا البلد الذي تحبّه وتعتبره بلدها الثاني وقد حرصت على الإجابة على مجمل الأسئلة التي وُجهت إليها، كما وأشادت بالفنانة اللبنانية مادونا، وعبّرت عن محبّتها الكبيرة لها، مؤكّدة من جهتها أنّ الأخيرة كانت وما زالت ملكة الموضة والأزياء.

(شاهدوا أيضاً فيزون فيفي عبده يثير السخرية في صور عبر انستقرام)

أخيراً، كانت فيفي قد تعرّضت لوعكة صحية شديدة بسبب الريجيم والنظام الغذائي الذي تعتمده في الفترة الحالية، ما أدّى الى هبوط حاد في الدورة الدموية وتتطّلب راحة تامة وإتباح حمية غذائية صحية، وقد طلبت عندها من جمهورها الدعاء لها وكتبت: " بحبكو اوي أدعولي ربنا يشفيني عشان أنا عيانة عندي هبوط جامد من كتر الرجيم اللي يحبني يدعيلي عشان أنا بحبكو اوووووي ".

(شاهدوا أيضاً صور نجمات لم تستطعن إخفاء التجاعيد بالرغم من عمليات التجميل)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك