فيفي عبده في فيلم "اللعب مع العوالم" قريباً

الى السينما من جديد!

بعد غيابٍ طويل وملحوظ عن الأفلام السينمائية، قرّرت الفنانة فيفي عبده العودة إليها عبر فيلم جديد بعنوان "اللعب مع العوالم".

وأفادت بعض التقارير، أنّ العمل الجديد ينتمي إلى فئة الكوميديا، حيث تدور أحداث القصّة بشكلٍ أساسيّ حول راقصات ومواجهتهنّ للأمور التي يتعرّضن لها على الصعيدين المهني والإجتماعي، وهو من إخراج أحمد الخضري وكتابة أسماء حجازي ... فيما لم يتمّ الكشف عن أسماء نجوم آخرين مشاركين في الفيلم لأنّ عملية الإختيار لم تكتمل بعد.

في سياقٍ منفصل، كانت الفنانة المصرية تقوم ببطولة مسرحية "حارة العوالم" التي تُعرض على مسرح ليسيه الحرية في وسط البلد، إلاً أنّها وبسبب عدّة مشاكل مع المنتج محيي زايد وعدم وجود إقبال جماهيري كبير، قرّرت إلغاء العروض حتى إشعار آخر، كما ذكرت بعض المصادر.

وفي ما يخصّ أعمالها الدرامية التلفزيونية، صرّحت فيفي لأحد المواقع عن بحثها عن عملٍ وصفته بالـ"مميّز" ويشبه أعمالها الأكثر نجاحاً على التلفزيون كما قالت، وهما مسلسل "الحقيقة والسراب"، و"الست أصيلة".

يُذكر أنّ عبده كّرّمت مؤخراً إلى جانب عدد من زملائها الفنانين من قبل المنتدى العربي العالمي للثقافة والسلام في فندق الفور سيزينز.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك