الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيفي عبده لا ترى خليفة لها في الفن

في ظلّ إنشغالاتها الفنية بين مسلسل "يا أنا يا أنتي" وبرنامجها الجديد "5 مواه"، كان للفنانة فيفي عبده لقاء صحافيّ كشفت من خلاله عن مدى سعادتها الكبيرة في التعاون مع قناة TEN التي أفسحت لها المجال لتطلّ على محبّيها وجمهورها في الوطن العربي، بأحلى الأجواء والمواضيع مع ضيوفها وأهمّ نجوم مصر.

فيفي أشارت الى أنّ هذا البرنامج هو ترفيهيّ بإمتياز، هدفه الأساسي أن يخفّف من معاناة الناس وهمومهم، وقد جاء عنوانه كذلك، بعد أن نجح هذا "الأفيه" عبر مواقع التواصل الإجتماعي وعُرفت به، كما و وعدت بأقوى الحلقات التي ستُعرض كل خميس و تستقبل في خلالها العديد من النجوم المتألقين ونجمات الطرب والرقص وغيرهم...

من جانب آخر، أكّدت النجمة المحبوبة أنّ لا منافسة بينها وبين زميلتها وصديقتها الممثلة سمية الخشاب التي تتشارك معها بطولة مسلسلها المقبل، موضحة أنّهما سبق ونجحتا معاً في مسلسل "كيد النسا"، ونوّهت أنّ المُشاهد العربي سيُتابع عملاً ضخماً وأداءً مميزاً، يروي قصة درامية مع حبكة متكاملة تهمّ الرأي العام والمجتمع.

يُذكر أنّ مسلسل "يا أنا يا أنتي"، هو من تأليف فتحي الجندي، إنتاج مها سليم، إخراج أحمد حمودة، وبطولة سهر الصايغ، سامح الصريطي، وفاء سالم، كريم الحسيني، علي عبد الرحيم، ميدو ماهر، وآخرين ....

و قبل أن تُنهي حديثها، شدّدت عبده أنّه لا توجد فنانة اليوم على الساحة الفنية تخلفها أو تُكمل مسيرتها، لأنّ كلّ واحدة لها موهبتها الخاصة وجاذبيتها، وهي لم تجد بعد أيّاً منهنّ تتمتّع بصفاتها وتميّزاتها.

بعيداً عن ذلك، فاجأت الفنانة المصرية متتبّعيها عبر حسابها الخاص على "إنستقرام" مؤخّراً، بصور جديدة لها ظهرت فيها بلوك جديد وإطلالة مختلفة، وقد رأى البعض أنّ عبده غيّرت صورتها المنطبعة في أذهان الناس، إذ تبدّلت ملامحها من خلال عملية الفوتوشوب المُبالغ بها والمكياج القوي الذي اعتمدته.

هذا واعتبر البعض الآخر، أنّ مظهرها هذا، مقتبس من إطلالة الفنانة لطيفة ، وغادة عبد الرازق ، ودينا فؤاد ، حتى أنّ كثيرين شبّههوها بإبنتها الشابة هنادي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع