الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيفي عبده ورحلة استجمام من نوع آخر بالصور والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فيفي عبده تركب الدراجة النارية ثم ترقص بالجينز على المسرح.

لطالما عرفنا الفنانة فيفي عبده بروحها المرحة وإبتسامتها الجميلة التي لا تفارق وجهها إلّا في أدوارها التمثيلية الدرامية، وهي التي تعرف تماماً كيف تعيش حياتها بسعادة كبيرة ودائماً ما تقوم بنشاطات تزيدها شباباً وحيوية.

وآخر ما قامت به الراقصة المعروفة هو أنّها ركبت الدراجة النارية في منطقة الساحل الشمالي التي تقضي فيها حالياً أجمل الأوقات وتأخذ قسطاً من الراحة بعيداً عن العمل والتصوير، وقد بدت بكامل إستمتاعها، الأمر الذي أثار إعجاب جمهورها فانهالوا عليها بأجمل التعليقات وكلمات الغزل والمديح.

هذا ولا ننسى أن نذكر أنّ عبده شاركت أيضاً كضيفة شرف في حفل مميز من تنظيم أحمد الجنزوري وتامر عبد المنعم، وقد رقصت أمام الحضور وهي ترتدي الجينز، حتى أنّها لم تبخل على محبّيها ببعض الدعابات والطرائف المضحكة.

وهنا، حرصت فيفي على شكر القيّمين على هذا الحفل وعبّرت عن سعادتها بحضورها هذه السهرة وقالت عبر إنستقرام:

"كانت الحفلة رائعة و انبسطت جدآ بحضور احلي جمهور في الدنيا كلها بحبكم اوي اوي اوي خمسه امواه خمسه هوانيو خمسه شدني يا اخ و اسكوز مي علشان أنا مبسوطة بيكم اوي ".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة المحبوبة نشرت مؤخّراً صورة قديمة لها تعود الى عام 2008 وتحديداً من مهرجان كان، حيث شاركت في فعاليّاته و لبّت الدعوة كفنانة مصرية معروفة في عالم الفن والتمثيل، وقد ظهرت فيها مرتدية الزيّ الفرعوني، ما أثار غضب الكثيرين ممّن رأوا أنّها شوّهت صورة الإمرأة المصرية وفضحتهم بين الأجانب، وطالبوا بسجنها تماما كما حصل مع الراقصة صافيناز .

أخيراً، يُذكر أنّ فيفي عبده أطلّت خلال شهر رمضان في مسلسل "يانا يانتي " من كتابة السيناريست فتحي الجندي، إخراج أحمد حمودة، إنتاج مها سليم ويشارك في بطولتهكل من سمية الخشاب ، إدوارد، لطفي لبيب، ضياء الميرغني، صبري عبد المنعم، ...بالإضافة الى مسلسل "مولد وصاحبه غايب "، بطولة هيفاء وهبي ، عزت ابو عوف ، حسن حسني، سعيد طرابيك، حسن الرداد ، أمينة، أحمد خليل، حجاج عبد العظيم، وآخرين ... وهو من تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل.

(شاهدوا أيضاً فيديو انستقرام: فيفي عبده "قزمة" امام اطول رجل في العالم)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك