الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيلم احمد السقا "هبوط اضطراري": هل هو في خطر؟

!تعليق غريب من احمد السقا

نشر الفنان احمد السقا عبر حسابه الخاص على موقع "إنستقرام" صورةً له، على ما يبدو أنّها من موقع تصوير فيلمه السينمائي الجديد "هروب اضطراري"، لكنّه أرفقها بتعليق، أثار الإستغراب، فكتب: "يا رب يكملها على خير" مع هاشتاغ "هروب اضطراري".

هذا التعليق دارت حوله الشكوك إذ لم يُشير السقا إلى قصده بوضوح، وطُرحت أسئلة عدّة حول هذا السطر المُبهم، فهل إستمرار تصوير الفيلم بخطر وبالتالي من المحتمل أن يتوقّف؟ أم أنّ هناك مشاهد صعبة وخطيرة يؤدّيها ويدعو بأن تنتهي"على خير"؟

بالإشارة إلى أنّ مخرج الفيلم أحمد خالد موسى، تعرّض لإصابةٍ في عينه أثناء التصوير في منطقة المنصورية، ممّا اضّطره إلى إيقاف التصوير لحوالي اليومين بحسب تعليمات الطبيب المعالج، علماً أن ّ العمل ينتمي إلى فئة "الأكشين" ويتضمّن مشاهد فيها الكثير من الصعوبات والأخطار الكبيرة.

وفي هذا السياق، فاجأ الفنان المصري منذ فترة بتغيير شكله بصورٍ نشرها عبر حسابه على "إنستقرام"، فبدى مختلفاً على ما تعوّد عليه متابعيه، وهو دائماً ما يُشارك محبّيه بأحدث الصور التي تخصّ الفيلم من موقع التصوير.

و"هروب اضطراري" من كتابة محمد سيد بشير، وسيقف إلى جانبه كل من الفنانة غادة عادل ، احمد زاهر ، امير كرارة ، محمود حميدة وغيرهم..

يُذكر أنّ النّجم الشاب، أعلن عن خوضه السباق الدرامي في رمضان 2017 من خلال مسلسل "الحصان الاسود"، من كتابة محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى أيضاً.

(شاهدوا أيضاً: صورة: شبيه احمد السقا نسخة طبق الأصل عنه)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك