الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيلم احمد حلمي "18 يوم" لن يبصر النور؟

مشاكل كثيرة تعترضه.

لم يدرِ الفنّان احمد حلمي أنّ الفيلم الذي بذل كلّ مجهوده وتعبه فيه سيُمنع من العرض في دور وصالات السّينما، ما لم يتمّ حذف بعض المشاهد والرّضوخ والخضوع إلى رغبة الرّقابة في بلده، كما أفادت بعض التّقارير. ففيلم "18 يوم" سُنحت له الفرصة ليُعرض مرّة واحدة فقط في مهرجان الإسماعيليّة للأفلام التّسجيليّة لمرّة واحدة في سنة 2013، فيما عُرض أيضاً في مهرجان كان. ويتناول هذا الفيلم أحداث ثورة 25 يناير وقصصاً حصلت خلال هذه الفترة ولكلّ واحدة من هذه القصص عنوان يختلف عن الآخر... وعن أسباب هذا الإعتراض من قبل الرّقابة، قهي ترى ضرورة حذف أحاديث ولقطات ومشاهد عدّة لأنّها تُعتبر "تجاوزات" كما قيل. بينما فريق العمل والقائمين عليه يرفضون هذا الأمر كونه يؤثّر على سلسلة الأحداث والسّيناريو، وحتّى الآن ما زال موضوع عرض الفيلم معلّقاً، من دون أي تصريح واضح من المعني الحقيقي بالأمر.

هذا العمل يُعدّ مميّزاً كونه ثمرة جهد 8 مؤلّفين حرصوا على كتابة هذه القصص بحبكة دراميّة تصل إلى المشاهد بسهولة من بينهم: بلال فضل، احمد حلمي، تامر حبيب، عباس ابو الحسن... كذلك الإخراج الذي تعاون فيه نخبة من أبرز المخرجين: مريم ابو عوف، كاملة ابو ذكري، خالد مرعي، شريف عرفة، يسري نصرالله، مروان حامد، شريف بنداري، احمد علاء. هذا وأنّ "18 يوم" اشترك في بطولته زوجته منى زكي ، هند صبري ، عمرو واكد ، ناهد السباعي وغيرهم...

في سياق منفصل يشارك حلمي في بطولة مسلسل "السبع صنايع" الذي سيُعرض في رمضان 2017 إلى جانب أبرز وجوه الدراما المصريّة مثل الفنّانة نيللي كريم، احمد السقا، شريف منير... ونذكّر بأنّ النّجم المصري أصبح والداً للمرّة الثالثة بعد ولادة زكي منذ حوالي الشّهر، كما ونشير من ناحية أخرى أنّه سيطلّ في برنامج "ارب قوت تالنت 5" كعضو لجنة تحكيم قريباً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك