الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيلم احمد عز "ولاد رزق" مهدد بسبب العبارات الإباحية

أزمة لم تكن في الحسبان، إشتعلت بين صنّاع فيلم "ولاد رزق" ولجنة الرقابة على المصنّفات الفنيّة، وذلك بعد أن صدر تقرير إجازة العرض للفيلم في عيد الفطر المقبل بتوصيةٍ بحذف 12 جملة إعتبرتها الرقابة إباحيّة وجنسيّة، بالإضافة إلى وضع الفيلم تسويقيّاً تحت لافتة التصنيف العمري "للكبار فقط".

هذا الأمر جعل مخرج العمل ومنتجه طارق العريان، ونجم الفيلم احمد عز ، يبحثان في سُبل الخروج من هذه الورطة، سواء بمواجهة الرقابة ورفض الحذف ممّا سيعطّل عرض الفيلم بنسبة كبيرة، أم إعادة تصوير المشاهد التي تحتوي على عباراتٍ إباحية على حد قول الرقابة.

والملفت في الموضوع أنّ العريان والممثل الوسيم يريدان التصعيد مع الرقابة، لا سيّما أنّ هذه العبارات والجمل التي تصفها بالإباحية، كانت متواجدة في النص الذي عُرض قبل التصوير للحصول على إجازة بدء العمل من جانب الرقابة ولم تبدِ ملاحظات حول وجود جُمَلٍ إباحيّة، وأيضاً لم تشترط وضعه تحت التصنيف العمري المذكور.

وفي الوقت نفسه، رحّب رئيس لجنة الرقابة على المصنفات الفنية، د. عبد الستار فتحي، بعقد جلسةٍ تجمعه بالمخرج والبطل للحديث عن حلٍّ للأزمة، لا سيّما بعد أن وجد رئيس اللجنة أنّ العبارات التي أثارت هذه المشكلة كانت موجودة في نص الفيلم الذي حصل على إجازة التصوير، ولكنّ القرار خرج عن لجنة العرض التي وقفت على بعض المشاهد و غيّرت وجهة نظرها.

فيلم "ولاد رزق" هو من تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة "Raw Entertainment"، و يشارك في بطولته كل من احمد عز واحمد الفيشاوي وعمرو يوسف وكريم قاسم وأحمد داود، وهو يروي قصة 4 أشقّاء يغوصون في عالم السرقة و يتورّطون مع تاجر مخدّراتٍ خطير، فيحاولون الخروج من ورطتهم في إطارٍ من التشويق والإثارة.

وفي سياقٍ متصل، نشير إلى أنّ احمد عز كان قد تعاقد منذ فترةٍ قصيرة على فيلمٍ جديد يحمل عنوان "عنتيل الزمالك" سيكون بمثابة التعاون الأول بينه وبين المنتج محمد السبكي، على أن يتمّ تصويره تحت إدارة المخرج محمد سامي.

هذا ومن المتوقّع أن يعود الفنان المصري إلى الشاشة الصغيرة خلال الموسم الرمضاني لعام 2016 المقبل، علماً أنّه لن يخوض السباق الدارمي في الشهر الفضيل هذه السنة حيث كانت آخر مسلسلاته "الاكسلانس " في 2014.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك