الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

فيلم حياة الفهد "نجد" في السينما السعودية قريباً

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
اول فيلم سيعرض في دور العرض السينمائية!

من المعروف أنّ أيّ عمل تتواجد فيه الفنانة حياة الفهد سيُحقّق نجاحاً كبيراً من دون أدنى شكّ، خاصةً أنّها دائماً ما تتأنّى في اختيارها لأدوارها وللأعمال التي تشارك بها وتطلّ من خلالها على جمهورها. لذلك فالتميّز هو العنوان الدائم لمسلسلاتها وأفلامها، وهذا الذي يُفسّر انتظار عرضها بفارغ الصّبر من قبل المشاهدين وبالتالي تحقيقها لنسب مشاهدة عالية.

ولفتت الفهد التي اعتذر منها فنان كويتي، أنظار الجمهور مؤخراً، بعدما تمّ إجراء مقابلة معها من موقع تصوير الفيلم السعودي "نجد" حيث بدت أكبر عمراً بعدما وضعوا المكياج المناسب، وتحدّثت عن دورها قائلة: "هذا العمل قصّة جميلة جداً... تراث من التراث السعودي، يتكلّم عن مأساة بنت فقدت حبذها وفقدت حياتها كلّها واحتفظت بسرّ طول عمرها، هذا السر رح يبيّن في آخر مشهد في الفيلم".

ويُعتبر "نجد" هو أوّل فيلم سعودي وطنب يُعرض في دور العرض السينمائي في المملكة العربيّة السعودية، وهو من كتابة خالد الراجح وإخراج سمير عارف وإنتاج "لوكيشن للإنتاج الفني" المملكة لـ الراجح. وتجسّد النّجمة القديرة التي نشر لها الجمهور فيديو قديم مع سعاد عبدالله منذ مدّة، الشخصية الرئيسيّة للعمل "نجد" فضلاً عن أنّ أحداثه ستدور في المنطقة التي تحمل نفس اسم الفيلم، وتدور أحداثه بين حقبتين الأولى في خمسينيات القن الماضي، والثانية في الوقت الراهن بحسب مخرج العمل.

وستؤدّي دورها في مرحلة الشّباب الفنّانة امتنان محمد حيث سيسرد الفيلم قصّة حبّ بينها وبين "خالد"، وسيقوم بهذا الدور الممثّل ماجد مطرب. أمّا عن النجوم المشاركين فيه فنذكر منهم مرمي الغامدي، ميساء مغربي، مصطفى هريدي، اغادير السعيد، اميرة محمد، علي السبع، زهرة الخرجي وغيرهم...

من ناحية ثانية، كرّم مهرجان "الضيافة" في دبي النّجمة المعروفة منذ أسابيع معدودة، حيث نشرت صورتها عبر "إنستقرام"، وظهرت فيها تحمل الدرع التكريمي مقدّمة شكرها لإدارة المهرجان. ولا ننسى أن نذكّر من ناحية ثانية، بأنّها كان من المُفترض أن تطلّ على محبّيها في شهر رمضان 2018 من خلال مسلسل "حلوة الاغصان"، لكنّها أعلنت عن تأجيل تصوير لأسباب لم تذكر التفاصيل عنها. لكنّها ستكون متواجدة في السباق الرّمضاني من خلال مسلسل "مع حصة قلم" الذي انطلقت عجلة تصويره أيضاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك