الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيلم شاروخان "Dilwale" يحطم الأرقام القياسية

فيلم شاروخان "Dilwale" يتصدّر المراتب الأولى من حيث نسبة الإيرادات والمشاهدة.

كما كان متوقعاً حصل وكما تنبّأ البعض حدث، إذ أنّ فيلم شاروخان الجديد "Dilwale" يتبوأ حالياً المراتب الأولى على جميع الأصعدة وذلك في غضون ثلاثة أيّام فقط منذ إصداره في الصالات السينمائية، هذا العمل الذي تعاون عليه مع النجمة كاجول.

فمع تجاوز إيراداته الـ100 روبية كرور عالمياً، يكون هذا الفيلم قد سبق كل الأعمال الأخرى من حيث الأهمية ووضع نفسه في أحسن المراتب منذ افتتاحه في نهاية الأسبوع الماضي، هو الذي كُشف النقاب عنه بالتزامن مع فيلم "Bajirao Mastani" الذي يلعب فيه دور البطولة رانفير سينغ وديبيكا بادوكون وبريانكا شوبرا والذي يسجل حتّى الساعة نسبة إيرادات مهمة ولا يستهان بها أبداً.

مسجلاً حوالى الـ140 روبية كرور كربح صافي في أول أسبوع له، لا شك في أنّ الأرقام كانت ستكون أعلى من ذلك بكثير لولا لم يكن هناك من منافسة شرسة بينه وبين الفيلم الآخر، مع العلم بأنّ "Dilwale" أصبح اليوم أول عمل سينمائي يتجاوز الرقم القياسي في الخارج أيضاً من حيث الإيرادات متخطياً بالتالي الرقم الذي سبق وحققه فيلم سلمان خان "Bajrangi Bhaijaan".

ولم تقتصر الأهمية التي اكتسبها Dilwale على الهند فحسب، إذ أنّ العمل نال نسبة مشاهدة عالية جداً أيضاً في بلدان الخليج، هي التي تشكّل سوقاً ضخماً للسينما الهندية، وبالتالي تجاوز بأدائه في هذه المنطقة العمل الهوليوودي الضخم "Star Wars: The Force Awakens".

وستؤثر بالطبع هذه الأهمية العالمية على اقتراب هذا العمل من تسجيله 200 روبية كرور، ليكون بالتالي الفيلم الأولى الذي يحقق هذا النجاح الباهر في غضون أيام في تاريخ السينما الهندية كلّها، مقابل ما سجّله "Bajirao Mastani" من ربح صافي وصل إلى 90 روبية كرور.

أرقامٌ باهرة إذاً لا شك في أنّ Dilwale كسر عن طريقها الرقم القياسي المسجّل سابقاً، وهذا ما كان يأمله شاروخان من صميم قلبه هو الذي عاد ليطل في هذا الفيلم مع كاجول بعد افتراق دام لخمس سنوات، مع الإشارة إلى أنّ الدعوة التي أطلقها راج ثاكيراي، وهو رئيس الحزب السياسي الهندي ماهاراشترا نافنيرمان سينا، لـمقاطعة الفيلم، لم ترتد سلباً عليه ولم يستجب لها الجمهور الهندي الذي توافد بالآلاف ليشاهد هذا العمل الذي تضمّن أغنية هندية مميّزة بعنوان "Gerua" أعاد الفنان العربي عادل إبراهيم إطلاقها باللغة العربية لتحمل إسم "تلاقينا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك