الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيلم شاروخان "Dilwale" يعرض رقمياً قبل التلفزيون

نجاح فيلم "Dilwale" مستمر ويصل عرضه إلى تطبيق Soni LIV الرقمي!

حقّق فيلم "Dilwale" الأخير الذي لعب فيه شاروخان دور البطولة إلى جانب النجمة كاجول نتائج مذهلة على شبّاك التذاكر في أنحاء العالم أجمع وحصد نسبة إيرادات فاقت كل التوقعات والتكهنات ونال مدحاً وإشادة من أهم الكتّاب والمخرجين وحتّى من زملاء الممثليْن، فهذا العمل السينمائي استطاع أن يروي لنا قصّة حب جميلة مُزج فيها الدراما والكوميديا والحركة والإثارة في آنٍ معاً.

ويبدو أنّ هذا الإنتصار الباهر والمذهل الذي سيرافق البطلان لسنواتٍ عدّة من الآن لن يقتصر على هذا الحد فحسب، أي أنّ عرض "Dilwale" لن يتوقف على الشاشات ودور السينما فقط، إذ ها هي آخر التقارير تؤكّد بأنّ هذا العمل الضخم سيتوفّر على تطبيق Sony LIV الخاص بهواتف أندرويد ممّا سيتيح للجميع الفرصة لمشاهدته من جديد رقمياً قبل كشف النقاب عنه حتّى على شاشات التلفزيون.

هذا ويذكر أنّ تطبيق Sony كان في طليعة البرامج التي تبتكر أفكاراً جديدة وخلّاقة، ومع هذه المبادرة بالتحديد سيواصل مهامه في تحسين أكبر عدد ممكن من المحتويات وعرضها أمام المتفرّج والمشاهد الذي لم يتمكّن من التوجّه إلى السينما ليشاهدها كلّها تماماً كـDilwale الذي اجتاح بلدان العالم أجمع بحبكته وأحداثه الشيّقة وحتّى الأدوار التي مُنحت للممثلين المشاركين، وهم إلى جانب بطليْ "My Name Is Khan" فارون داوان وكريتي سانون وجوني ليفير وفارون شارما.

وفي السياق نفسه، تحدّث أوداي سودهي وهو مدير الأعمال الرقمية في شركة Sony Entertainment وقال: "كانت العروض الأوليّة للأفلام ولا تزال من أهم أوجه ما يقدّمه تطبيق Sony LIV، لذلك عرض Dilwale عليه هي عمليّة تتماشى مع نيّتنا في توفير أفضل وسائل الترفيه لمستخدمينا. وفي العام 2016، سنواصل وعدنا بتقديم أهم وأفضل وأكبر الفرص الموجودة في أنحاء العالم أجمع على الأجهزة الرقمية لمستخدمي الإنترنت الهندية".

من ناحية أخرى وبعيداً عن هذا الخبر السار، يواجه كينج بوليوود اليوم وللأسف الشديد مشاكل في موقع تصوير فيلمه الآخر "Raees" في غوجارات، إذ أنّ أحد الأحزاب الهندية هناك قرّر مقاطعة عملية التصوير في حال تمّت وذلك بسبب مناقضته التعليقات والتصريحات التي أعلن عنها في الماضي بطل "Fan" إزاء مشكلة التعصب، التي وبرأيه تجتاح الهند بقوّة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك