الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيلم شاروخان "Raees" يواجه عراقيل في غوجارات

مشكلة التعصّب تعود من جديد إلى الواجهة في الهند مع النجم شاروخان.

كنّا قد اعتقدنا أنّ وصوله إلى مدينة غوجارات سيشكّل له مصدر فخرٍ واعتزاز بخاصّة بعد الجماهير التي حشدت إلى المطار للقائه ورؤيته عن قرب هو وابنه أبرام، وبعد الصيحات المنادية باسمه والهتافات المطالِبة بكلمة واحدة منه أو بتحيّة يلقيها عليها أو لفتة يكرّسها لها، يبدو أنّ تواجده هناك لتصوير المشاهد المتبقية من فيلمه المقبل "Raees" لم يعجب الكل ولم يرضِ الجميع.

لمَ؟ ببساطة لأنّ النجم البوليوودي شاروخان الذي لا يتراجع أبداً عن أي كلمة يقولها أو أي تصريح يعلن عنه في ما يتعلّق بكل القضايا التي تهمّه ليس مرغوباً به أبداً في غوجارات وحتّى أنّ البعض وتحديداً، حزب Vishwa Hindu Parishad، هدّد القيّمين على فيلمه السينمائي المقبل بمقاطعة التصوير في حال لم يلبّوا نداءه وطلباته وأوقفوه بأنفسهم من دون أي مشكلة تذكر.

موقفٌ حاد وخطير بعض الشيء لا شك في أنّه سيؤثّر سلباً على مدّة التصوير المتّفق عليها مسبقاً، إذ وفقاً لآخر التقارير من المقرّر أن يبقى نجم "Fan" هناك لحوالى 15 يوماً وتحديداً في كوتش وأحمد أباد، لكن هذا ما لن يحصل في حال تدخّل الحزب المعني بالأمر وأوقف العمل، وبالتالي سينعكس بطريقة وخيمة على الميزانية التي حُدّدت أصلاً لهذا العمل السينمائي وبطريقة مباشرة على الإيرادات المتوقّعة له.

وللأسف الشديد لم يتوقف الموضوع عند هذا الحد فحسب، إذ أنّ أعضاء المنظمة المذكورة أعلاه سارعوا إلى حرق البوسترات العائدة إلى فيلمه، وهي تصرّفات وسلوكيّات يعود سببها إلى التعليقات التي سبق وأن عبّر عنها شاروخان منذ فترة حول موضوع "التعصّب"، عندما أكّد بأنّ هذه الآفة منتشرة بشكلٍ كبير في الهند، مع العلم بأنّ هذا الأخير أشار مؤخراً إلى أنّ نجاح فيلمه السابق "Dilwale" كان بفضل هذه التعليقات.

لكن يبدو أنّ Vishwa Hindu Parishad لم ينسَ بعد هذه القصّة على الرغم من أنّ بطل "My Name Is Khan" كان سبق واعتذر عن هذه المشكلة كلّها التي تسبّبها، مع الإشارة إلى أنّ أحد المسؤولين كان قد تهجّم عليه وعلى عامر خان لأنّهما تحدّثا عن وجود جوٍ من التعصب وانعدام الأمان في الهند، وقال حينها: "لا يكن الممثلان أي محبّة لبلدهما الأم وإلّا لما كانا أدليا بهكذا تصريحات غير وطنيّة!".

ومن ناحية أخرى، يذكر أنّ فيلم Raees بالتحديد الذي هو من إخراج راهول دولاكيا والذي فيه سيعيدنا إلى الثمانينات، سيتنافس بقوّة مع فيلم سلمان خان "Sultan" لأنّ الإثنين من المتوقع أن يصدرا في عيد الفطر المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك