الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيلم غادة عبد الرازق "كارما" يواجه ازمة في مصر ويهدد بايقاف عرضه

وهذا هو القرار النهائي!

واجه فيلم "كارما" من بطولة الفنّانة غادة عبد الرازق التي أطلّت من كواليسه بالبيجاما، والفنان عمرو سعد أزمة مؤخرًا، بعدما مُنع من العرض في مصر من قبل الرّقابة كونه يُخالف شروط الترخيص، رغم حصولهم على تصريح من قبل يقضي بسماح عرضه في صالات السينما المصرية، بلا أيّ حذف من مشاهده. وكانت الصّفحة الرسمية لهذا العمل قد نشرت هذا الخبر، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنّ "كارما" سيُعرض في بعض البلدان العربية بالإضافة أميركا وأوروبا فقط.

وكتب القائمون على الصفحة ما يلي: "وصلنا الآن قرار منع فيلم كارما للمخرج خالد يوسف من العرض برغم حصولنا علي تصريح بعرضه بلا أي حذف منذ أكثر من شهرين. وبودنا أن نعلن أن صفحة وحملة الفيلم مستمرة لعرضه بالبلاد العربية بعيد الفطر وعرضه بأمريكا وأوروبا وكندا الشهر القادم".

وكان من المُفترض أن يُحتفل بالعرض الخاصّ به مساء اليوم خاصةً وأنّ طرحه في السينما سيكون يوم الخميس القادم. لكنّ المنتج احمد عفيفي فاجأ الجمهور المصري منذ ساعات قليلة بإعلانه انتهاء أزمة الفيلم المذكور مع إلغاء قرار منع العرض، وتوجّه بالشّكر لكلّ من قدّم لهم الدعم وتضامن معهم قائلاً: "الحمدلله انتهت أزمة فيلم كارما وحصلنا علي التصريح النهائي بالعرض والغاء القرار السابق بسحب التصريح بدون حذف اي مشاهد والفيلم كما هو ونود ان نشكر كل من تضامن معنا في هذا الاختبار الحقيقي في الحفاظ علي حرية الإبداع والتعبير من جموع مثقفين وسينمائيين مصر والعالم العربي والجمهور العظيم دوما والبرلمان المصري بالكامل والسيدة وزيرة الثقافة ولجنة السينما بالمجلس الاعلي للثقافة والإعلام المصري والعربي والعالمي ومؤسسات الدولة السيادية..."

وأضاف: "كما ننوه بأن العرض الخاص اليوم الثلاثاء في ميعاده الساعة التاسعة والنصف والعرض العام بداية من يوم عيد الفطر المبارك، نشكركم ونتمني ان يليق الفيلم بالوقت الذي ستمنحونا إياه".

ونذكّر بأنّ الفيلم المُرتقب هو من كتابة وإخراج خالد يوسف ومن بطولة: دلال عبد العزيز، زينة ، خالد الصاوي ، ماجد المصري ، مصطفى درويش، مجدي كامل وغيرهم...

في سياق منفصل، شاركت عبد الرازق صورًا جديدة لها من كواليس مسلسلها "ضد مجهول" الذي طالته الانتقادات بعد نسخ مشاهد عدّة فيه من أعمال أجنبية، وظهرت فيها إلى جانب مجموعة من الأصدقاء بلوك كاجوال وعلّقت: "الحمدالله، فركش، ضد مجهول".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك