فيلم نور الشريف "بتوقيت القاهرة" الى مهرجان دبي السينمائي

بعد الإنتهاء من تصويره، يبدو أن فيلم "بتوقيت القاهرة" سيُعرض ولأوّل مرة ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي 2014، وذلك يوم الإثنين 15 ديسمبر، حيث سيتمّ أيضاً تكريم الفنان نور الشريف ، بطل هذا العمل، تقديراً لكلّ لأعماله التي قدّمها سابقاً.

هذا الفيلم، يروي خلال 110 دقائق، ثلاث حكايات تجري في يوم واحد، وتحديداً في مدينة القاهرة:

الأولى قصة "ليلى السماحي" الممثلة المعتزلة التي تبحث عن حبيبها "سامح كمال".

الثانية معاناة "سلمى" التي تقابل حبيبها "وائل" في شقة أحد أصدقائهما بعدما حُرّم عليهما الزواج.

أمّا الثالثة فهي قضية "حازم" تاجر مخدرات الذي يهرب من الإسكندرية إلى القاهرة بعد توّرطه في إحدى العمليات الكبيرة، وتتقاطع سبله مع عجوز يعاني مرض "الألزهايمر"، إسمه "يحيى"، فينقله معه في رحلته هذه.

وقد أكّد مخرج الفيلم أمير رمسيس أنّه من المقرّر عرضه للجمهور في صالات السينما خلال موسم صيف 2015، موضحاً أنّه هو من اختار الفنانة غادة رجب لغناء تتر الفيلم بصوتها، كونها تتمتع بصوت جميل وإحساس عالٍ في الأداء.

غادة انتهت من تسجيل الأغنية التي كتبها سامح العجمي ولحّنها أشرف سالم، وتقول كلماتها:

"ورق النتيجة كتير وقع

مليانة أيامه بوجع

دي الوقت أنا مابقيتش أنا

بيني و بيني طريق وسع ".

وفي هذا الإطار، أعرب الشريف عن سعادته بدعوته لتكريمه في هذا المهرجان تقديراً منهم لدعمه الكبير في صناعة السينما العربية، ولتجاربه السينمائية الكبيرة، وأكّد أنّ جائزة "إنجازات الفنانين"، ستُعتبر الأكبر بمشواره الفنية وتتوّج كل مسيرته التمثيلية.

"بتوقيت القاهرة"من تأليف وإخراج أمير رمسيس، ومن إنتاج شركة "إيمدج" للإنتاج الإعلامي، و يُشارك فيه عدد كبير من نجوم مصر مثل شريف رمزي، كريم قاسم، بالإضافة إلى الفنانة درة كضيفة شرف مع الفنان نور الشريف والنجمة ميرفت امين ، والممثلة كندة علوش، وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك