الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

في حياة نانسي عجرم طفل ثالث: صور أشعلت انستقرام بمضمونها

احتضنته وحملته بين يديها!

انتشرت صورة جديدة للفنّانة نانسي عجرم عبر مواقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، ظهرت فيها وهي تحمل طفلاً رضيعاً بين يديها وتطعمه زجاجة الحليب. وتداول الروّاد هذه الصّورة بكثافة عبر السوشيل ميديا إذ أثارت حالة من البلبلة والتّساؤلات حول هويّة الطفل وما إن كان هناك صلة قرابة تجمعها به، خاصةً أنّها كانت تحتضنه وكأنّه ابنها.

البعض للوهلة الأولى، ظنّ بشكل أو بآخر أنّه ابنها، لكن صورة أخرى جمعتها بوالدة الطفل الذي يُدعى داني قطعت الشكّ باليقين، وكان من الواضح أنّها على معرفة وثيقة بالأمّ، وأشار البعض إلى أنّها قد تكون مساعدتها، من دون معرفة حقيقة الأمر حتى السّاعة. وأشاد الجمهور بهذه الصّور التي أكّدت على حبّ نانسي الشديد للأطفال، وهنا يسأل البعض إذا ما كانت عجرم تفكّر بإنجاب طفل ثالث خلال الفترة المقبلة، هي التي لم تمانع من تكرار الأمر في كلّ مرة يتمّ فيها سؤالها عن هذا الموضوع.

في سياق منفصل، تطلّ الفنّانة اللبنانيّة التي قلّدتها نسرين طافش، على الجمهور يوم السّبت من كلّ أسبوع في الموسم الثّاني من برنامج "ذا فويس كيدز" الذي كان من المقرّر أن يبدأ في شهر مارس 2018، لكنّ بعض التّغييرات التي طرأت واستجدّت مع استبعاد الفنّانة احلام من "ذا فويس 4" بدّل الأمور، وتقرّر عرض نسخة الأطفال بدلاً من نسخة الكبار خصوصاً أنّ اللّجنة انتهت من تصوير حلقات تجارب الأداء. وقد استطاع أن يثير البرومو الخاصّ بـ "ذا فويس كيدز 2" حماس الجمهور لمتابعة أولى الحلقات التي انطلقت في 2 ديسمبر بعد نجاح الموسم الأوّل بشكل كبير، وقد اعتمد القائمون فكرة مميّزة للتّرويج له.

من جهة أخرى، لا بدّ من التّذكير بأنّ النّجمة المحبوبة التي روّجت لعلامة تجارية على طريقتها الخاصّة، قد أحيت منذ أسابيع قليلة، حفلاً ناجحاً في أبو ظبي بمناسبة عيد الإستقلال اللبناني مع الفنّان وليد توفيق. فيما انتقد قسم من النّشطاء إطلالتها في هذا الحفل، بعدما ارتدت فستاناً لم يحظى بإعجاب الأغلبية. وعادةً ما تُحاول بدورها أن تنوّع وتجدّد في ستايلها وتظهر أحياناً بأزياء وتصاميم غير مألوفة، ودائماً ما يكون هناك انقسام بالآراء وضجّة تُرافق أيّ أسلوب جديد تعتمده.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك