قبلات Gigi Hadid و Zayn Malik الحميمة على الطريق تبشر بعودتهما بالصور

وهكذا تفاعل الجمهور!

رصدت عدسات كاميرات الباباراتزي النّجم العالمي زين مالك وهو يقبل عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية جيجي حديد، وذلك بعد انفصالٍ دام 48 يوماً فقط. فانتشرت صورهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهرا وهما يتجولان ويتبادلان القبلات في شوارع نيويورك، مما أحدث بالتالي تفاعلاً واسعاً بين متابعيهما ومحبيهما ورواد السوشيال ميديا الذين أعربوا عن سعادتهم بعودة الثنائي إلى بعضهما. ولكن، هل هذا فعلاً ما حصل؟

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صورٍ لكل من جيجي حديد وزين مالك اللذين ظهرا وهما يتجولان في احد شوارع حي سوهو بمدينة نيويورك يوم الاحد الفائت. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في الصور فهي اللقطات التي ظهرا فيها وهما يتبادلان القبلات وسط أجواء رومانسية مميزة؛ فما كان منهما إلا أن أثارا الكثير من الجدل بين متابعيهما ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين سارعوا إلى حسم خبر عودتهما، معربين عن سعادتهم باجتماع الثنائي مجدداً بعد 48 يوماً من الإنفصال.

ولكن، وبعد مرور بضعة أيامٍ على هذه الصور، أفادت بعض المصادر أنّ خبر العودة ليس رسمي. فأشارت المعلومات إلى أنّ مالك الذي غير اللوك وصدمنا بعد ابتعاده عن حبيبته، يرغب بشدّة في العودة وإصلاح العلاقة مع العارضة العالمية إلّا أنّ الأخيرة لا تزال متردّدة وحائرة في الأمر خصوصاً وأنّ قرار الإنفصال الذي اتخذاه قد جاء نتيجة طبيعة عملهما المتطلبة؛ إذ ذكرت بعض التقارير: "ينشغل كل منهما بالسفر والتركيز على العمل وهذا بالتالي ما يشكّل صعوبة على استمرارهما في العلاقة".ٍ وكشفت مصدر آخر: "لقد احتاجا إلى الإبتعاد لفترة من أجل تنظيم أفكارهما ولكن زين توجّه إلى جيجي بعد أسبوع من الإنفصال وقد اتّفقا على الإلتقاء سوياً لرؤية ما قد يحصل في المستقبل"، مؤكداً أنّ الحب لا يزال قائماً بينهما.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ وسائل إعلام بريطانية كانت قد أشارت إلى ارتباط جيجي بنجم سباقات السيارات "فورمولا وان" لويس هاملتون، وذلك بعد أقل من أسبوع على انفصالها عن زين؛ إذ كشفت المعلومات أنّ حديد على تواصل يومي مع هاملتون ويتبادلان الرسائل الغرامية إلّا أنّها لا تزال أخبار غير مؤكّدة خصوصاً وقد قيل أنّ إطلالتها مع لويس لم تكن سوى في إطار العمل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك