الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

قبلة مايا دياب لهذا الرجل تفضح عملياتها التجميلية بالصور

وهل تحضّر لمفاجأة جديدة؟

في أحدث صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، ظهرت الفنّانة مايا دياب بلقطة عفويّة برفقة الفنّان اللبناني الكندي مساري والنجم فرينش مونتانا وهي تقوم بتقبيله على رأسه حيث علّقت على الصورة قائلة: "فرنشي، مساري وأنا... لمحة عن مرحنا".

هذه الصّورة التي نالت إعجاب ما يزيد عن 20 ألف متابع على الرّغم من نشرها منذ ساعات قليلة فقط، أثارت إستغراب البعض بسبب ظهور الخطوط حول فمها ووجهها بشكل كبير ووضوح كميّة العمليات التجميليّة التي خضعت لها خاصةً أنّ اللقطة قريبة من ملامحها، ممّا زاد في وضوحها للجمهور. ومن المعروف أنّ مايا غيّرت من شكلها كثيراً إذا ما تمّ المقارنة بين بداياتها في المجال الفنّي وحتّى الآن، وكانت حديث النّشطاء في مواقع التّواصل الإجتماعي بخصوص هذا الموضوع لفترة طويلة.

وتساءل البعض عن تواجدها برفقة النّجم الشاب وإذا ما كان هناك أيّ أعمال جديدة ستجمعهما قريباً، علماً أنّ المعنية بالأمر لم تدلِ بأيّ تصاريح حول هذا الأمر حتّى الساعة. ونشير إلى أنّها كانت متواجدة في دبي منذ أيّام معدودة مع مساري ومونتانا وملكة جمال أمريكا اللبنانية الأصل ريما فقيه، وزوجها المنتج وسيم صليبي، وهو ما ساهم في إطلاق بعض التكهّنات بإنتاج عمل عالمي.

في سياق منفصل، نشير إلى أنّ النّجمة اللبنانية قد طرحت في أواخر شهر نوفمبر الماضي عبر تطبيق "أنغامي" العالمي، أغنية "هي دي الدنيا" التي روّجت لها بطريقة مغرية، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان وامي جمال وتوزيع وإنتاج هادي شرارة. وأعلنت من جهتها عن تصوير الأغنية الجديدة على طريقة الفيديو كليب، فيما لم تحدّد موعد إصداره بعد. ويقول مطلع الأعنية: "هي دي الدنيا ثانية ورا ثانية، حياتي حاجة تانية لاقيت نفسي وانا وياك، شوقي دوبني وكدبني واللي غلبني عجبني..."

ولا بدّ من التذكير أخيراً من ناحية ثانية، بأنّ صورة سرّبها أحد المخرجين اللبنانيين من حفلة عيد ميلادها الذي أُقيم منذ أسابيع قليلة... ونشرها عبد أحد حساباته حيث ظهر فيها أحد الشبّان قائلاً أنّه حبيب النّجمة المثيرة للجدل "السرّي" ليعود ويحذفها فوراً، وهو ما أثار بلبلة وشكوك كبيرين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك