قبلة نانسي عجرم لزوجها تعرضها للإحراج والسبب فستانها القصير

صورة عفوية من الكواليس!

انتشرت صورة للفنّانة نانسي عجرم عبر مواقع التّواصل الإجتماعي ظهرت فيها وهي تقوم بتقبيل زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، حيث كان متواجداً إلى جانب زوجته في كواليس برنامج "عرب ايدول". الثّنائي معروف برومانسيّته التي دائماً ما يشيد بها الجمهور، وبالتّالي فإنّ هذه اللقطة لم تكن غريبة أو مفاجئة على الإطلاق، فأهمّ ما يمّيز نانسي عن نظيراتها هي علاقتها المتينة مع شريك حياتها وعدم تردّدها بمشاركة اللّحظات المميزة التي تجمعها به مع محبّيها.

حتّى الآن كلّ الأمور كانت تسير على ما يُرام، حتى انتقد البعض كيفيّة التقاط الصّورة التي جاءت محرجة بالنّسبة للفنّانة اللبنانية، خاصةً أنّ الفستان الأسود كان قصيراً، وضرب البعض هنا الأخماس بالأسدادس وهي عادة الجماهير العربيّة التي عادةً ما تنتهز الفرصة حتّى تهاجم النّجوم على أقلّ خطأ ممكن أن يرتكبوه... بينما دافع القسم الآخر عنها مشيرين إلى أنّها صورة عادية جداً.

ومن المعروف عن عجرم عدم الإهتمام أو الردّ على أيّ تعليقات سلبيّة قد تصلها من قبل الحاقدين، وغالباً ما تتبع ساسية التّجاهل مع أيّ موقف عابر تتعرّض له. فمن المعروف عنها تركيزها في فنّها وأعمالها الجديدة التي توليها كلّ الإهتمام ولا تكترث لدون ذلك.

في إطار آخر، لا بدّ من أن نشير إلى أنّ النجمة المحبوبة التي قلّدتها إحدى النّجمات، قد شاركت مع جمهورها منذ مدّة مجموعة من الصّور لها برفقة حبّ حياتها في موناكو حيث سافرا إلى هناك من أجل تمضية بعض الأوقات الممتعة بعيداً عن مشاغلهما. وقد نالت هذه الصّور إعجاب متابعيها خصوصاً أنّها تضمّنت الكثير من الحبّ والوفاق والوئام.

في سياق منفصل، تحيي الفنّانة المحبوبة حفلة رأس السنة في الإمارات العربية المتّحدة وتحديداً في فندق "فيستيفال أرينا إنتركونتينانتال" في دبي فيستفال سيتي. وكانت أعلنت عن هذا الخبر عبر حسابها الرّسمي على موقع "إنستقرام"، وسيُشاركها في هذا الحفل الفنّان محمد حماقي بالإضافة إلى النّجم ناصيف زيتون .

ولا ننسى أن نذكّر أخيراً بأنّها تطلّ على الشاشة مساء كلّ سبت من كلّ أسبوع في برنامج "ذا فويس كيدز 2"... حيث استطاعت أن تلفت الأنظار إليها بشكل كبير، بسبب بطرافتها مع الأطفال المشاركين بالإضافة إلى تأثّرها الكبير بهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك