الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

قبل افتتاح كأس العالم 2018: مريم حسين تخيفنا بهذا الفيديو تشجيعًا لفريقها

فيديو نشرته من روسيا.

شاركت الفنّانة مريم حسين متابعيها عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات"، فيديو كشفت فيه عن المنتخبات الذي تشجّعها وذلك قبل افتتاح كأس العالم 2018 اليوم. وصدمت مريم الجمهور وبدت مخيفة، بعدما وضعت فيلتر علم المملكة العربية السعودية على وجهها في إشارة منها إلى تشجيعه خاصةً وأنّه يخوض المباراة الأولى اليوم مع المنتخب الروسي.

وصوّرت حسين التي ظهرت بالحجاب منذ فترة، هذا المقطع لتجيب على الأسئلة التي تتلقّاها من البعض عن سبب تواجدها في روسيا وقالت: "اللي يسألني أنا شو قاعدة أسوي في موسكو، أنا جاية عشان المونديال... جاية عشان منتخبين، المنتخب الأوّل اللي هو المنتخب السعودي... ولأجل عيون منتخبنا اللي هو المنتخب المغربي ورح نشجعه من القلب بإذن الله".

وانتشر هذا المقطع على مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخرًا، حاصدًا آلاف المشاهدات عدا عن عشرات التّعليقات التي سخرت من إطلالة الممثلة الشابّة في هذا الفيديو... وهاجمتها كما جرت العادة في أغلب المنشورات التي تشاركها عبر السوشيل ميديا.

في سياق منفصل، كانت النجمة العراقية الأصل التي شاهدنا ابنتها بالأزياء المغربية مؤخرًا، قد أحدثت ضجة كبيرة عبر المواقع، بعدما علقت على مشهد من مسلسل "الخطايا العشر" على هذا الشّكل: "لو هالمشهد سوته مريم حسين كان اهتزت شركة التويتر بالهاشتاقات منع المسلسل الفلاني... وكان طلع الخروف الشايب تكلم وقال احنا الخليجين ما نرضى بهذه المشاهد ويروح ويقدم شكوى ضد المسلسل!! ولا انتم اشرايكم العيب والعار على الكل ولا حلال علينا وحراكم عليكم..."

كما وتعرّضت لهجوم لاذع من قبل شقيق الفنان حسين الجسمي، صالح الجسمي مؤخرًا حيث طلب من الكويت والسعودية إخراجها من البلاد فورًا وقال لها التالي: "ممثلة فاشلة مالها حظ في التمثيل ولا في الغناء ولا في الرقص، سوى الرقص على الطاولات الخاصة، كيف تقارن نفسها بالممثلات الخليجيات... للأسف، هي مرة تقدم نفسها إماراتية، وأحيانا كويتية، وأحيانا سعودية، وأحيانا عراقية، وكثير الأحيان بحرينية.. وهي مالها علاقة بهذه الجنسيات الخمس، نتمنى الكويت يطبق القانون ويخرجوك من البلاد والسعودية أيضا، وشوفي لك أوروبا تلصقي في جنسياتها".

وأضاف: "إش دخل أمك في الموضوع.. خليك هاربة فبلادك المغرب أبرك لك والخليج بزاف عليك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك