قبل تامر حسني بسمة بوسيل كانت على علاقة بهذا الرجل بالصور

لقطات يتمنى تامر حذفها عن مواقع التواصل الاجتماعي!

يبدو أنّ الأنظار تتجه مؤخراً إلى زوجة النّجم المصري تامر حسني التي باتت تُعرف اليوم كمصمّمة أزياء لها اسمها وصيتها في هذا المجال، وذلك بعد أن اعتزلت عالم الفن بناءً على رغبته. وفيما تقتصر إطلالاتها على عروض الأزياء وبعض الصور التي تنشرها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، ها هي بسمة بوسيل تترأس عناوين الصحف بالحديث عن العلاقة التي عاشتها قبل زواجها من تامر.

هي صورٌ قديمة عادت وانتشرت عبر وسائل السوشيال ميديا لتذكّرنا ببسمة التي برز اسمها أولاً في الموسم السادس من برنامج ستار أكاديمي حيث كانت مجرّد فتاةٍ تحلم في تحقيق الشهرة والنجومية. وفي هذه الصور، ظهرت بوسيل إلى جانب زميلها يحيى صويص، فأعادت إلى ذاكرتنا بعض المشاهد التي جمعتهما معاً وبعض القصص عن العلاقة العاطفية التي عاشاها سويّة داخل الأكاديمية وخارجها. هذا ولا ننسى أيضاً الجدل الكبير الذي أثارته وثيقة الزواج التي انتشرت ليسارعا وينفيا الأمر جملةً وتفصيلاً في إشارةً إلى أنّها مزوّرة. وقد أعلن حسني في تصريحٍ سابق أنّه الزوج الأوّل للمصممة المغربية، واضعاً كل ما تردّد حول زواجها من صويص في خانة الشائعات المغرضة التي تطال أي نجمٍ أو نجمة.

ليس مستغرباً أن تعود هذه القصة إلى الواجهة من جديد خصوصاً وأنّ العلاقة التي تجمع صاحب أغنية "يا نور عيني" بزوجته هي علاقة مميزة ونادر وجودها في الوسط الفنّي. يُذكر أنّ تامر كان قد هنّأ زوجته مؤخراً بالإنجاز الذي حققته في مجال الموضة حيث عرضت مجموعتها الأخيرة في أسبوع الموضة في لندن حيث كتب:" أحسنت بسووووم. أنا فخور بك جداً ألف مبروك على النجاح الكبير الذي حققته في مجموعتك الجديدة في أسبوع الموضة في لندن وعلى أصدائه الإيجابية"... فشكرته بالقول: " تيمووو، شكراً على هذا الفيديو الجميل وشكراً على وقوفك الدائم بجانبي وشكراً على دعمك الذي يعني العالم بالنسبة لي"...

من ناحية أخرى، وبعد أن انتشر مقطع فيديو عبر وسائل السوشيال ميديا للنجم تامر حسني وهو يتجاهل النجمة العراقية مريم حسين بسبب زوجته بسمة بوسيل، سارعت حسين إلى مشاركة متابعيها بمقطع فيديو من استقبال بسمة لها، نافيةً بذلك وجود أي خلافٍ بينهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك