الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

قريبة احلام في مسلسل "المواجهة" لـ رمضان 2018: تعرفوا عليها بالصور

جمالها عربي شرفي!

يبدو أنّ عام 2018 يحمل معه الكثير من المفاجآت السارة وغير المتوقّعة للفنانة الإماراتية احلام الشامسي؛ فبعد إعادة ضمّها إلى كل مناليسا ومحمد حماقي وعاصي الحلاني في خطوةٍ لم يكن ينتظرها أحد خصوصاً بعد الضجة الكبيرة التي كان قد أثاها خبر استبعاها واستبدالها بالنّجمة نوال الكويتيه ، ها هي اليوم تشارك متابعيها بالفخر والسعادة التي غمرتها حين علمت بمشاركة قريبتها في مسلسل "ساعة المواجهة" لرمضان 2018.

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي تعليق النّجمة الإماراتية على مشاركة إبنة خالتها في السباق الرمضاني لعام 2018 بمسلسل "ساعة المواجهة"؛ إذ كتبت: "فخورة في إصرارك بنت خالتي والله يوفقك عمري انتي ويا رب اشوفك اسمك كبير في يوم من الايام لان هذا حلمك من الطفولة". وتابعت: "فرصتك كبيره بوجود بنتي الغاليه شجون الهاجري ومع منتج كبير مثل باسم عبد الامير واكيد الممثلين القديرين اللي معاج".

أثار هذا التعليق تفاعلاً واسعاً بين جمهور الفنانة الخليجية كما ازدادت حماسة متابعيها لمشاهدة هذا العمل الرمضاني، حشريّةً منهم للتعرّف إلى ابنة خالة أحلام في أوّل تجربةٍ درامية لها. وليس ذلك فحسب، بل انتقد البعض كلمة احلام "الاصرار" في إشارةٍ منهم إلى أنّ "الوساطة" هي التي لعبت دورها في وصول قريبتها إلى هذا العمل إذ جاءت التعليقات على الشكل التالي: "اي اصرار هي التوسطت لها هالشيفه"، "واسطه يعني"... هذا وعلّق البعض على الشبه الذي يجمع الإثنتين بالتعليق: "تشبها"، "كلها عمليات نفس خشه احلام"...

من ناحية أخرى، كشفت صاحبة أغنية "على كثر الوفى فيني" عن المفاجأة التي تحضّرها للحلقة الأولى من برنامج "ذا فويس 4" إذ غرّدت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر بالقول: "ذا فويس انتظروني السبت القادم على الاولى وشاشه كل العرب بيتي mbc ١٠/٢/٢٠١٨ م TheVoice". وأضافت: " وهناك مفاجاه بانتظار جمهوري في كل الوطن العربي"، مثيرةً بذلك حماسة متابعيها وتشوقهم. يُذكر أنّ كل من النجمة اللبنانية اليسا والنجم المصري محمد حماقي واحلام سيطلون مساء السبت للمرة الأولى كأعضاء لجنة تحكيم البرنامج مع بقاء الفنان اللبناني عاصي الحلاني في مقعده؛ فهل سينجح هؤلاء في الحفاظ على المستوى الذي عُرف به هذا البرنامج سابقاً؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك