الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

قصة شعر الهام الفضاله الجديدة في صورة عبر انستقرام

مي العيدان تنشر صورة جديدة لالهام الفضاله.

مي العيد ان...راصدة المشاهير في كلّ الساعات والأوقات عبر حسابها الخاص على "انستقرام".

وفي هذا السياق، نشرت الإعلامية صورة للوك الجديد الذي اعتمدته مؤخراً الهام الفضاله ، وكتبت على الصورة: "الهام الفضاله حبيت الشعر القصير عليها استمري"، حيث تفاعل معها المتابعون.

ومن المعروف أنّ هذه الممثلة تتميّز بإطلالاتها الغريبة والتي عرّضتها في الكثير من الأحيان إلى حملة إنتقادات لاذعة، إضافة إلى تلقيها جملة من النصائح من ناحية المكياج القوي الذي تعتمده والذي يؤثّر في بعض الأحيان على أدوارها.

هذه الإنتقادات، دفعتها للتوجه إلى القضاء بحيث رفعت دعوى ضد الصحافية ليلى احمد بتهمة القدح والذم بسبب إنتقادها في إحدى إطلالاتها.

وعلى الرغم من قلّة نشاطاتها العلنية، قضت الهام إجازة برفقة صديقتها هيا الشعيبي على إحدى الشواطئ ونالت الصور التي نشرتاها أصداء كبيرة من قبل معجبيها.

أما آخر أعمال الهام فكانت مسرحية "ستاند باي" للأطفال، من تأليف فاطمة العامر وإخراج عبدالعزيز صفر، ولعب دور البطولة عدد من النجوم، نذكر منهم حمد العماني ، بثينة الرئيسي، غدير السبتي ، عبدالسلام محمد، ميثم بدر وعبدالعزيز بهبهاني.

وعن تجربتها هذه، إعتبرت أنّ هذا العمل يجعلها تتطور في علاقاتها مع الأجيال، لتخصّ في أعمالها محطة للصغار.

أما في ما يتعلّق بمشاريعها المستقبلية، فقد تعاقدت الممثلة على عمل جديد بعنوان "اليوم الاسود"، وتشارك في بطولته إلى جانب فهد العليوة ومجموعة كبيرة من أهمّ الممثلين في عالم الخليج.

إلى ذلك، ينظر جمهورها إطلالتها في مسلسل "حرب القلوب"، الذي يتمحور حول العلاقة بين الرجل والمرأة، والعديد من قصص الحب، كما ويتناول مجموعة من القضايا الإجتماعية التي تنتج عن الغدر والخيانة بين العائلة والأصدقاء، ويلقي الضوء على العلاقات العاطفية التي تنشأ عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على المجتمع والعائلة.

وسيتمّ عرض هذا العمل على قناة mbc1، قناة دبي وقناة ابو ظبي، وهو من تأليف إيمان سلطان وإخراج نهلة الفهد.

كما وهي بصدد التحضير لعمل درامي جديد يحمل عنوان "سيدة المجتمع"، من تأليف محمد النشمي وإنتاج "صباح بيكتشرز"، والذي يتناول القضايا الإجتماعية إلى جانب الدور الذي تلعبه المرأة في المجتمع من ناحية تحقيق أهدافها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك