قصة شعر امل العوضي الجديدة في صور عبر انستقرام

امل العوضي في جلسة تصويرية جديدة.

نشرت الفنانة امل العوضي عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً جديدة لها من أحدث جلساتها التصويرية التي خضعت لها، وقد ظهرت فيها بلوكٍ جديدٍ حيث قصة شعرها وإعتمدت موضة القصير، بالاضافة الى أنّها إختارت الازياء الكاجوال التي تتلاءم مع أجواء الجلسة هذه.

هذه اللقطات المتنوّعة لاقت الكثير من إعجاب متابعيها الذين اشادوا بجمالها الشرقي وجاذبيتها القوّية التي تلفت الانظار، وقد تثير غيرة زميلاتها باعتبار أنّ كلّ منهنّ تسعى الى أن تكون الاولى في مجال الفن والاجمل، فتختار الملابس الغريبة والإطلالات التي قد تكون حصرية، فتروّج لها بنفسها لكي تصبح شائعة بين الجميع.

(شاهدوا أيضاً صور وفيديو انستقرام: امل العوضي تقبل حبيبها)

من ناحية أخرى وفي ما يتعلّق بمشاريعها الفنية المقبلة، نشير الى أنّ العوضي ستطلّ قريباً في العديد من المسلسلات الدرامية، حيث لن تفارق الشاشة الصغيرة خلال الأشهر القليلة كما وستخوض أيضاً السباق الرمضاني وتنافس بذلك أهمّ الانتاجات التلفزيونية.

أمل ستشارك في مسلسل "نوايا" الذي عُرف سابقاً بإسم "شاتوش"، وهو من تأليف نوف المضف وإخراج منير الزعبي وبطولة سعاد عبدالله ، فاطمة الصفي ، سليمان الياسين، عبدالرحمن العقل، فهد العبد المحسن، زهرة الخرجي ، انتصار الشراح، عبدالله الطراروة، لولوة الملا، حسين المهدي وآخرين ...

مسلسل "اذا حبتك عيني" تأليف حسين المهدي، إخراج علي العلي، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من أهم النجوم المعروفين في عالم الخليج.

مسلسل "خمس بنات" كتابة مصطفى محرم، إنتاج باسم عبد الأمير، وبطولة هنادي الكندري ، عبد الرحمن العقل، خالد أمين، إبراهيم الحربي، غدير السبتي ، فرح الصراف، ليلى عبدالله وغيرهم ...

مسلسل "حكايات حب" وتحديداً في جزء "احلام وردية" الى جانب بشار الشطي ، والكثير من المواهب الشابة المعروفة...

وأخيراً مسلسل "اسود وابيض" الذي تطلّ في حلقاته الى جانب حمد العماني، شهد الياسين ، وآخرين ...

(شاهدوا أيضاً صور انستقرام: امل العوضي كما لم تروها من قبل)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك