الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

قصة مسلسل مريم اوزرلي ومراد يلدريم الجديد

تعود النجمة التركية مريم اوزرلي إلى الشاشة الصغيرة بعد غيابٍ دام حوالي العام والنصف، حيث كانت آخر إطلالة لها من خلال مسلسل "حريم السلطان " الذي جسّدت فيه شخصية "السلطانة هيام".

شاهدوا أيضاً صورة: ابنة مريم اوزرلي نسخة طبق الأصل عن والدتها

و إختارت مريم سيناريو جديد بالإشتراك مع شركة الإنتاج التركية o3 media التابعة لمجموعة قنوات mbc العربية، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها الأولى في شهر سبتمبر 2015.

أمّا تكلفة العمل، فمن المتوقع أن تصل إلى مليون ليرة تركية للحلقة الواحدة، أيّ ما يساوي نصف مليون دولار أمريكي، وهو مبلغ يُعدّ ضخماً لعملٍ تلفزيوني.

و إنتهى الكاتب من وضع اللمسات الأخيرة على السيناريو منذ فترة، حيث تمّ تعديله أكثر من 5 مرات للوصول إلى قصة تدور أحداثها في إطارٍ من التشويق والتميّز.

وكان النجم كيفانش تاتليتوغ المعروف بـ "مهند"، قد إنسحب من هذا العمل منذ فترة، فتمّ ترشيح الممثلين بوراك أوزجيفيت المعروف بـ "بالي بيك" والممثل محمد جونسور المعروف بـ "الأمير مصطفى"، ليحلّ أحدهما مكانه.

وبعد مشاورات طويلة وبحث دقيق عن الممثل الأنسب لهذا الدور، تم إختيار النجم مراد يلدريم المعروف بـ "أمير" في الدول العربية، الذي وقّع العقد أخيراً.

أمّا أحداث المسلسل، فتدور حول رجل أعمال فاحش الثراء يجسّده هالوك بيلغينير، إلّا أنّه لا ينعم بحياةٍ سعيدة بسبب إصابته بمرضِ صعبٍ فيسافر لتلقي العلاج اللازم في ألمانيا، حيث يقابل ممرضة (وهي مريم)، و يقع في شباك الحب ويحاول إقناعها بمرافقته إلى تركيا.

و يطلب الرجل من إبنه الروحي مراد أن يساعده بإقناع الممرضة بهذا الموضوع، إلّا أنّ هذه الأخيرة أحبّت الإبن، فتتطوّر الأحداث في إطارٍ من التشويق والحب الذي يجمع الممرضة الألمانية بالأب والإبن في آنٍ واحد، الأمر الذي يسبّب الكثير من المشاكل العائلية.

فكيف ستنتهي قصة هذا الحب المستحيل؟ هل سيختلف الوالد وإبنه بسبب شابة غريبة؟ ومن ستختار مريم؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك