الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

قصي خولي يتسم بالحيادية وهذا هدفه في الحياة

في أحدث لقاءاته الصحافية، كشف الممثل السوري قصي خولي خلفيّات دوره في المسلسل الشهير " سرايا عابدين "، ومدى الإنتقادات التي تعرّض لها، إضافة الى التحدّيات التي واجهها خلال تصوير مشاهده. هذا وتطرّق الى قصص الحب التي عاشها في ماضيه، وكشف بعض تفاصيل حياته الخاصة.

إليكم هنا أبرز ما صرّح به النجم السوري المحبوب.

بدايةً، أعلن قصي أنّ عندما رشّحته قنوات MBC لدور " الخديوي اسماعيل " في مسلسل "سرايا عابدين "، خضع لإختبارات عديدة، ليتأكد من كيفية انسجامه بالشخصية، خاصة وأنّها ستُقّدم الى المشاهد العربي باللهجة المصرية.

وهذا الأمر تتطلّب منه قراءة العديد من الكتب والمراجع التي تخصّ شخصية الخديوي إسماعيل، باعتبار أنّه حالة خاصة، وقائد له قراراته الصارمة وشخصيته القوية، وهو كان مجبراً على إتّباع النصائح الموجّهة إليه من المخرج عمرو عرفة والمؤلفة هبة مشاري حمادة.

أما عن اللهجة المصرية، فكشف خولي أنّ اللهجة كانت من أكثر التحدّيات التي واجهها، فهو درس بشكل دقيق، ليستطيع إقناع الشعب المصري خاصة، والوطن العربي عامة.

وعن سؤاله عمّا إذا أضافت هذه الشخصية إليه وزادت من شعبيّته، قال النجم السوري أّنّ هذا العمل شكّل نقلة نوعية كبيرة، وقد أضاف الكثير الى مسيرته الفنية وبصمة في تاريخ الدراما.

ورغم ساعات العمل الطويلة والإرهاق الكبير الذي عانى منهما، إلّا أنّ "سرايا عابدين" شكّل إضافة كبيرة، خاصة وأنّ شخصية الخديوي تُشبهه بإيمانه ببلده وطموحه وجنونه.

وفي السياق نفسه ، عبّر خولي عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققه في مصر، وبردود الفعل الإيجابية التي وصلته، مؤكّداً أنّ النجاح في مصر مختلف، وهو لم يكن معروفاً في الشارع المصري الذي يحبّه ويكنّ له كل الإحترام.

أما عن الإنتقادات التي طالت العمل، خاصة من ناحية الأخطاء التاريخية، ردّ قصي وقال إنّ القصة مستوحاة من الواقع، ما يعني أنه ليس عملاً وثائقياً أو مادة تاريخية، فيجب على النقّاد أن يركّزوا على أداء الممثل ودوره وعملية الإخراج في المسلسل، وليس تفاصيل صغيرة تصبح أقلّ أهمية بعد معالجة قضية تاريخية مهمة كهذه.

وعن مشاهده الجريئة مع الممثلة غادة عادل، ردّ قصي موضحاً أنّ غادة ممثّلة محترفة جداً، وقد أدّت دورها بشكل جيّد ورائع، وكل المَشاهد التي اعتبرها المُشاهد جريئة، تمّ تصويرها أمام فريق العمل أجمع، ما يعني أنّ الناس هم المخطئون ويفكّرون بأمور سيئة.

أما عن التشابه بين "سرايا عابدين" و"حريم السلطان"، اعتبر قصي أنّه لا تشابه بينهما إطلاقاً، فكلا العملين يتحدّث عن فترة مهمة ومختلفة في تاريخ مصر وتركيا.

من ناحية ثانية، وعن رأيه بالنجمات اللواتي شاركن في بطولة مسلسل " سرايا عابدين "، قال قصي إنّ الممثلة القديرة يسرا هي فنانة كبيرة تملك حرفية عالية، وهو يفتخر بوجودها في المسلسل. النجمة نور فنانة حساسة جداً ومرهفة والتجربة معها كانت مميزة.

أما عن غادة عادل فشدّد على أنّها فنانة ذكية جداً ولديها عفوية بأدائها ولا يستطيع أن ينكر أنّها نجمة كبيرة في الوطن العربي.

بالنسبة للفنانة مي كساب فأشاد خولي بصوتها الجميل وقد تفاجأ بعملها حيث قدّمت دوراً ممتازاً. وأخيراً كارمن لبس يعتبرها صديقة مقرّبة وهي من الممثلات المميزات في عالم التمثيل.

أما عن الأعمال التي أعجبته هذا العام، فسمّى قصي مسلسل " سجن النسا " لـ نيللي كريم ، مسلسل " السبع وصايا "، مسلسل محمد رمضان " ابن حلال ".

ولدى سؤاله عن سبب بكائه عندما وصل الى مصر، أكّد الممثل المحبوب أنّه فعلاً بكى لأكثر من مرة، لأنّه يُشارك في عمل ضخم في مصر، ولسبب إبتعاده عن بلده سوريا الحبيبة.

وهنا أثنى خولي على براعة الممثلين السوريين وأدائهم المحترف، واعتبر أنّ الدراما السورية من أهم الصناعات في هذا البلد رغم كل المشاكل الحاصلة في الفترة الأخيرة وحتى اليوم.

هذا وقد عبّر عن احترامه الشديد للعديد من النجوم السوريين الذين استقرّوا في مصر أمثال جمال سليمان ، كندة علوش، تيم حسن ، مكسيم خليل ، باسم ياخور، جومانا مراد، وغيرهم ... مؤكّداً أنّهم تركوا بصمة مهمة في مصر، واستطاعوا تحقيق نتائج جيدة، تاركاً الجمهور المصري هو يحدّد مدى نتائج نجاحهم وتألقهم.

أخيراً، كشف قصي مجموعة من تفاصيل حياته الشخصية، وأكّد خبر تأسيسه شركة إنتاج صغيرة، وأنّه اعتذر عن المشاركة كضيف شرف في مسلسل "الاخوة " بسبب ارتباطه في مسلسل "سرايا عابدين".

يهدف في حياته الى السينما المصرية وحلمه هو السينما العالمية، شخصية "بليغ حمدي" هو الحلم الكبير الذي يسعى الى تحقيقه كونه يُعَدّ من أهم العباقرة العرب، لن يُعيد تجربة الفيديو كليبات مع الفنانات لأّنّه أحبّ تجربته مع النجمة اللبنانية نانسي عجرم وهو راض عنها.

وفي النهاية صرّح أنّه كان لديه مجموعة من العلاقات العاطفية الجميلة لكنها لم تتوّج بالزواج، ولا يرفض الإرتباط من فنانة معتبراً أن هذا القرار "اسم ونصيب".

-

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك