الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

قصي خولي يظهر جانبًا اخرًا من شخصيته ويشارك بتحدي طريف بالفيديو

والجمهور تفاعل معه بقوة!

من المعروف عنه تواصله الدائم مع جمهوره خاصةً عبر موقع "إنستقرام"، ولا تقتصر منشوراته على الصّور والفيديوهات من يومياته أو من أعماله الفنيّة، بل عادةً ما ينفرد بمنشورات طريفة تزيد من قربه من محبّيه ويؤكّد فيها على تواضعه واعتباره أنّ فانزاته ليسوا سوى مجموعة من أصدقائه المقرّبين. نحن نتحدّث عن الفنان قصي خولي الذي خاض تحدّي "ديلي آلي" مؤخرًا أمام معجبيه بعفويّة كبيرة.

وكان أوّل من أطلق هذا التحدي هو اللّاعب الإنكليزي "ديلي آلي" الذي قام بالإحتفال بتسجيل هدف في فريق نيكاسل يونايتد ضمن الدوري الإنكليزي، بهذه الحركة. وأصبحت فيما بعد، شائعة عبر مواقع السوشيل ميديا وحاول الكثير من الروّاد المشاركة في هذا التحدّي الذي فشل فيه البعض، بينما نجح فيه البعض الآخر وكان من أبرزهم النجم المعروف.

وطلب قصي الذي نعى الممثل ياسر المصري بكلمات مؤثرة، من محبّيه أن يخوضوا هذا التحدّي الذي من المتوقّع أن يُصبح أكثر انتشارًا عبر منصّات التواصل، مؤكدًا له أنّه ليس بهذه الصعوبة وكتب: "يسعد مساكن من جربو لنشوف اذا بتظبط هي بتاخد وقت بس بالاخير بتظبط بوساتي لعيونكن". وقد حاز القطع الذي شاركه خولي مع الجمهور على آلاف المشاهدات ومئات التعليقات التي أشادت بطرافته، حيث أظهر جانبًا آخرًا من شخصيّته، معبّرين له عن محبّتهم وتقديرهم له.

في سياق آخر، كانت المواقع الإخبارية قد ضجّت منذ أسابيع قليلة بخبر قيام الفنان المحبوب ببطولة مسلسل جديد "خمسة ونص" إلى جانب الفنانة نادين نجيم والفنان معتصم النهار. وكان الأخير قد كشف في تصريحات سابقة إلى أنّه سيُنافس خولي على حبّ نجيم، لكنّه تكتّم عن الإفصاح بخصوص الرجل الذي سيهواه قلب البطلة. وذكرت بعض المصادر أن المسلسل الذي ستكتبه ايمان السعيد، سينطلق تصويره مطلع عام 2019 ليُصبح جاهزًا للعرض في الموسم الرّمضاني المقبل.

وأعرب قصي عن شكره وامتنانه للتفاعل الإيجابي الذي حظي به خبر شراكته مع نادين، مؤكدًا على حماسه الشديد للعمل المُرتقب وكتب: "هذا التفاعل الرائع مع الخبر والمحبة يلي كانت واضحة من خلال كلامكم وتمنياتكم النا بالنجاح بتخلينا نتأكد انو النجاح والمحبة كنز كبير من الله اولا وبعدين منكم غوالينا وحبايبنا وجمهورنا يلي دائما رح نبقى نكبر فيه ونسعى نقدملو كلشي متميز ومهم بهمني كتير خبركم أني متحمس جدا وسعيد بالتعامل مع النجمة ندين نسيب نجيم..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك