الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

قصي خولي يعود الى الدراما السورية في مسلسل "بنت الشهبندر"

يستعدّ النجم السوري قصي خولي حالياً لتصوير مسلسل سوري جديد بعنوان "بنت الشهبندر" تحت إشراف المخرج سيف الدين السبيعي.

ويشارك في بطولة هذا العمل الذي سيُعرض في موسم رمضان 2015، كلّ من سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب ورفيق السبيعي ومنى واصف وديمة الجندي وأحمد الزين وسميرة بارودي وفادي إبراهيم ومجدي مشموشي وطوني عيسى وجيسي عبده وعصام بريدي وديامان بوعبود وليلى قمري.

أمّا الموضوع، فيدور حول قصة حب مشوّقة تجمع ما بين شابة، تجسّدها الممثلة سلافة معمار ، وشاب يلعب دوره قصي، وذلك في فترة إنهيار الدولة العثمانية في لبنان.

وتتطور الأحداث وسط إطار درامي، إجتماعي ورومانسي من تأليف هوزان عكو، وإنتاج مفيد الرفاعي.

والجدير ذكره أنّ هذا العمل يحمل الطابع التاريخي، إذ ينقل حقبة القرن التاسع عشر، وقد عمل القائمون على المسلسل على تأمين جو مناسب للتصوير من حيث الأزياء والبيوت القديمة.

وستنظم شركة Mr7 للمنتج مفيد الرفاعي، مؤتمراً صحافياً في الأيام القليلة المقبلة، بحضور أبطال العمل للتكلّم عن التفاصيل المتعلّقة به والإعلان عن موعد بدء تصويره.

من جهةٍ أخرى، إنتهى خولي من تصوير مشاهده الأخيرة في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين " تحت إشراف المخرج شادي أبو العيون، وإلى جانب كلّ من يسرا ونيللي كريم ومي كساب وامل بوشوشة التي إنضمت منذ فترة إلى طاقم العمل.

ونذكر أنّ قصي قد دعا لجين عمران لمشاركته في عملٍ درامي، إلّا أنّ هذه الأخيرة قد رفضت لأنّها لا ترغب بالإنتقال إلى عالم التمثيل، وتفضّل إستثمار تركيزها في عملها كإعلامية بحسب قولها.

وفي السياق نفسه، كشف الممثل السوري عن رغبته بمشاركة النجمة اللبنانية نادين نجيم في بطولة إحدى المسلسلات نظراً إلى أنّها تتمتّع بموهبة فريدة تساعدها على تقديم أدوار متنوّعة ومختلفة.

أخيراً، وبعيداً عن الفن، أعلن الفنان الشاب عن سبب عدم إرتباطه حتى الساعة، قائلاً أنّه لم يجد الإنسانة المناسبة التي يود أن يتشارك حياته معها، مُشيراً إلى أنّه مرّ سابقاً بتجارب عاطفية كان عنوانها الفشل بسبب مشاكل عديدة كان أبرزها إختلاف الدين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك