الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

قضية سياسية تطال كاظم الساهر وهو يدافع عن نفسه بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ما القصة؟

ردّ الفنّان كاظم الساهر بطريقته الرّاقية والمعهودة على كلّ الإشاعات والأقاويل التي طالته مرّة جديدة حول دعمه للحشد الشّعبي في العراق، بفيديو قصير تم نشره على صفحته الرسميّة على موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك".. كاظم أكّد خلال المقطع المصوّر أنّ الصوّر التي انتشرت وقيل أنّها خلال زيارته للحشد الشعبي لا تمت للحقيقة بصلة، بل هي أثناء زيارته مع اليونيسف لبلده العراق وتقديم واجبه الانساني هناك ومساعدة الاطفال: "مثل ما تعرفون مسيرتنا، احنا مسيرة إنسانيّة تحمل دائماً معها المحبة والسّلام، فصار لازم أرد على بعض الشائعات للأسف..ما بعرف كيف بعض الناس سمحلهم ضميرهم إنو يشوهوا صور الآخرين"، وتابع: "يعني حتى الصورة الجميلة اللي رحت فيها العراق من سبع سنوات مع اليونيسف، حتى أخدم قضيّة بلدي وأقدم شيء لأطفالنا في العراق أخدوها وحوروها إني أدعم قضية ضد قضية وأدعم جهة ضد جهة".

وأضاف الساهر بأنّ هذا الكلام غير منطقي ولا معنى له، ونصح كل من يطلق هذه الأكاذيب بأن يراجعوا ضمائرهم كي لا يظلموا الآخرين بمثل هذه الأخبار التي لا تمت للحقيقة بأي صلة. هذا وختم قائلاً موجهاً رسالة لجمهور الذي يعود طفلاً معه كما أشار سابقاً: "ودائماً غير الحب ما موجود في داخلي..لأنّي أحبكم أغني".

من ناحية ثانية، أطلّ "القيصر" في الحلقة 6 من العروض المباشرة في برنامج "عرب ايدول 4" حيث أطرب الجمهور بأجمل أغانيه من ألبومه "كتاب الحب" الذي أطاح بكل الألبومات عند إصداره، وقد إستطاع أن يخطف الأنظار من لجنة التحكيم الموجودة أمامه والمؤلفة من احلام ، حسن الشافعي ووائل كفوري . فالشامسي غازلته، نانسي مدحت به والفنان اللبناني أشاد بصوته في العلن كما وتأهلوا به كأوّل فنان يطلّ في هذا الموسم وعلى هذا المسرح المهمّ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع