الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

قلد عمرو دياب بشكل ساخر بالفيديو: أغضب الجمهور رغم شهرته الفنية

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
إليكم التفاصيل هنا!

إنّها ليست المرة الأولى التي يتمّ فيها تقليده أو استنساخه بطريقةٍ ساخرةٍ ومثيرةٍ للجدل؛ فبعد الضجة الكبيرة التي أحدثها النجم المصري المعروف خالد السرحان بالصورة التي نشرها عبر صفحته الخاصة على موقع "فايسبوك" والتي قلّد فيها الفنان عمر دياب في بوستر ألبوم "معدي الناس"، ها هو اليوم أحمد مالك يقدّم شخصيّة الهضبة في بعض اللقطات من الإعلان الجديد لإحدى شركات المياه الغازية؛ الأمر الذي أثار غضب محبي دياب وسخطهم.

في التفاصيل، تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لإعلانٍ إحدى شركات المياه الغازية حيث ظهر وهو يجسّد أكثر من حقبة زمنية. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً فيه، فهو تقليده للنجم المصري عمرو دياب في فيديو كليب أغنية "هلا هلا" الذي يعود إلى حقبة الثمانينيات. وأطلّ مالك في بعض اللّقطات معتمداً تسريحة الشعر نفسها وأزياء مشابهة ومحاكية لتللك الفترة الزمنية. كما ظهر أيضاً وهو يرقص بالعصي، مستعيناً بشارب؛ الأمر الذي أثار غضب متابعي صاحب أغنية "نور العين".

من جهةٍ أخرى، نشير إلى أنّ الفنان الذي تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً صوراً له بعيداً عن الكاميرات، يستعد اليوم لإحياء حفلٍ غنائي في كايرو فيستيفال سيتي مول بالتجمّع الخامس، ومن المتوقع أن يشعل دياب الأجواء بباقةٍ من أغانيه القديمة والجديدة. ونذكر أنّ الفنان المصري كان قد أحيا مؤخراً حفل ليلة رأس السنة في فندق كونراد في دبي بأجرٍ يصل إلى مليوني جنيه مصري، مثيراً بذلك الكثير من الضجة والبلبلة.

على صعيدٍ مختلف، أفادت بعض المعلومات أنّ عمرو دياب يتحضّر لانطلاق تصوير فيلمه السينمائي الجديد "الشهرة" الذي من المتوقع أن يبدأ بداية شهر آذار/مارس أي بعد أن ينتهي المؤلف تامر حبيب من كتابة السيناريو بأكمله. يُذكر أنّ هذا العمل هو من إخراج طارق العليان وإنتاج تامر مرسي، وتشاركه البطولة النجمة المصرية دينا الشربيني. كما أنّه لن يتطرّق إلى قصة حياة النجم المصري كما تداول البعض بل هو عبارة عن قصة جديدة ومختلفة لم نشهد مثلها سابقاً في السينما المصرية. تجدر الإشارة إلى أنّ هذه ليست التجربة الأولى للهضبة في هذا المجال إذ شارك في أربعة أعمال سينمائية سابقة، وهي "آيس كريم في جليم"، "ضحك ولعب وجد وحب"، "العفاريت" و"السجينتان".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك