كاترينا كيف تحضر لفيلم جديد قريباً

بين انشغالها وميلها إلى التهرّب من مناقشة موضوع خطوبتها على حبيبها رانبير كابور وزواجها منه، مفضّلةً بالتالي عدم الرد على كل ما يُقال ويُشاع عن هذا الموضوع، يبدو أنّ كاترينا كيف تتحضّر اليوم للمشاركة في فيلمٍ سينمائيٍ جديد.

فهذه الممثلة الهندية التي تعمل حالياً على إنجاز Fitoor وJagga Jasoos، التقت مؤخراً بمخرجة فيلم English Vinglish جوري شيندي، وأفادت بعض المصادر المطّلعة أنّ هذه الأخيرة تتطلّع لا بل تحرص على جعل كيف تنضم إلى طاقم عملها المقبل.

ويذكر في هذا الصدد أيضاً أنّ هذه المخرجة استطاعت إنجاز فيلمها English Vinglish لأنّها تمكّنت من إقناع الممثلة سريديفي كابور آنذاك على لعب دور البطولة فيه والعودة بالتالي إلى مهنة التمثيل من خلاله، وها هي اليوم تحاول القيام بالمثل مع مشروعها المقبل.

وبحسب بعض المصادر، أُعجبت بطلة Bang Bang بالسيناريو الموضوع، ويتم العمل معها للإتّفاق على تفاصيلٍ آخرى كتواريخ التصوير والجداول الزمنية والأجر الذي ستحصل عليه، علماً بأنّ لا تعليق صريح منها حتّى الساعة حول هذا الأمر.

من ناحية أخرى، كانت كاترينا قد تصدّرت العناوين الأولى في الآونة الأخيرة بعد الصور الحميمة التي أطلّت فيها مع حبيبها رانبير، وحيث نراها في لقطة وهي تقبّله على خدّه والسعادة واضحة على وجهيهما، مع العلم بأنّها المرة الأولى التي يطلان فيها بهذا الشكل ويؤكّدان ثبات علاقتهما الغرامية أمام الجميع.

وبالحديث عن عروسي المستقبل، يستمر كل منهما إذاً في جذب أنظار الباباراتزي إليهما من خلال الإطلالة سوياً معاً وتمضية أجمل الأوقات، وبعد إجازتهما خارج البلاد وبدء تصوير فيلمهما المشترك Jagga Jasoos، التقطتهما الكاميرات وهما يغادران منزلهما الذي يتشاركان العيش فيه في باندرا يوم السبت الفائت.

وبرفقة المخرج أيان موخرجي، الذي اهتم بإنجاز أفلام لكابور كـ"Wake Up Side" و"Yeh Jawaani Hai Deewani"، شوهِدا وهما يرتديان ثياباً عادية وعلى عجلة من أمرهما لمغادرة المكان.

هذا وكانت النجمة الشابة قد شاركت أيضاً الشهر الماضي في عشاءٍ مع عائلة رانبير، وحيث علت الإشاعات التي أفادت بأنّ الجميع اجتمعوا ليحدّدوا تاريخاً لزواج الممثلين المرتقب، مع العلم بأنّ لا شيء مصرّح به حتّى الساعة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك