الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

كاترينا كيف تخطف الأضواء في مهرجان كان السينمائي 2015 بالصور

في الوقت الذي تتسلّط فيه الأنظار كلّها وتتوجّه إلى السجادة الحمراء مع انطلاقة النسخة الـ68 من مهرجان كان السينمائي، أطلّت كاترينا كيف أخيراً هناك بعد التحضير لهذا المرور منذ شهر تقريباً، وكعادتها أبهرت الجميع وسحرت قلوب معجبيها الذين يتوزّعون في أنحاء العالم أجمع.

إلى الحفلة الإفتتاحية التي تخلّلها عرض لفيلم Standing Tall، وصلت كاترينا عاكسةً جمالها وأناقتها بفستانٍ أسود طويل أظهر قوامها الرشيق ونحافة جسمها المثير، تاركةً شعرها الأحمر المموّج ينسدل على جانبٍ واحد فقط من كتفيْها كأميرة من أميرات قصص ألف ليلة وليلة.

إطلالة تُعتبر الأولى من نوعها بالنسبة لها في مهرجان الأفلام هذا، أكملتها بمكياجٍ متألّق ومتوهّج خفيف جسّد فرحها وسعادتها الكبيرة التي بدت ظاهرة على وجهها وهي تبتسم للكاميرات وتتمايل بدلعٍ وإثارة لامثيل لهما.

وبعد مرورها المميّز هذا أمام الصحافة كلّها، لم تتردّد كاترينا في تشارك الوقت الجميل الذي تمضيه هناك مع زملائها، من ممثلي هوليوود، فشوهِدت وهي تلتقط صورة سيلفي مع الحائزة على جائزة أوسكار جوليان مور، والتُقطت وهي تتحدّث إلى الوسائل الإعلامية عن تجربتها الأولى هذه هناك.

وفي مطلع هذا اليوم، أي صباح يوم الأربعاء، كانت كيف قد اختارت التوهّج قبل التوجّه إلى هذا الحدث السنوي الكبير في كان الفرنسية، بزي أبيض وأسود، تألّف من قميص قصير عند البطن وتنّورة طويلة من متاجر Milly للأزياء مع حذاء عالي الكعب من تصميم مانولو بلاهنيك ومجوهرات من تصميم ماريا فرانسيسكا بيبي.

ونجمة Bang Bang التي تشارك في هذا المهرجان كسفيرة لعلامة لوريال باريس التجارية، ستنضم إليها في ما بعد زميلتها الممثلة سونام كابور التي ستطأ قدمها السجادة الحمراء يوم 18 مايو.

أما بالنسبة لملكة جمال الكون السابقة آيشواريا راي، التي تُعتبر الوجه الإعلاني الرسمي للوريال لأكثر من عشر سنوات، فستمر على السجادة في 17 و20 مايو.

هذا وكانت كاترينا قد تحضّرت مع سونام في نهاية الشهر الماضي لمهرجان كان من خلال المشاركة في مؤتمر صحفي في مومباي للوريال حيث عكستا الرابط القوي والصداقة المتينة بينهما من خلال تقبيل ومعانقة بعضهما البعض.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك