الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

كاترينا كيف في كواليس فيلم "Baar Baar Dekho" بالصور

كاترينا كيف تجتمع للمرّة الأولى مع سيدهارث مالهوترا في فيلم "Baar Baar Dekho".

أخيراً تم استئناف العمل على فيلم "Baar Baar Dekho" الذي هو من إخراج نيتيا ميهرا والذي سيجمع في دور البطولة ثنائياً سيلتقي لأول مرّة، وسيتألّف من النجمة البوليوودية كاترينا كيف وسيدهارث مالهوترا، مع الإشارة إلى أنّ هذا الأخير سبق وتوجّه إلى غلاسغلو وبدأ بالفعل بتصوير المشاهد الخاصّة به هناك وها هي كيف اليوم تنضم إليه.

وكالعادة، لبّى النجمان الشابان طلب المعجبين الذين توافدوا إليهما في موقع التصوير والتقطوا مجموعة من الصور معهم التي انتشر البعض منها على المواقع الإلكترونية وفيها نرى البطلان وهما مبتسمان للكاميرا وسعيدان بتهافت الجموع إليهما، في الوقت الذي بدا فيه بأنّ الطقس هناك بارداً وممطراً، بخاصّة وأنّ كيف تظهر في اللقطات وهي ترتدي معطفاً من الفرو، في ما مالهوترا تألّق بسترة جلدية.

ويذكر أنّ هذا الفيلم هو الأول الذي ستلتقي فيه نجمة "Bang Bang!" بنجم "Brothers" وحيث من المتوقّع أن يجسّدا انسجامهما تجاه بعضهما البعض، وهذا تحديداً ما يتوق الجمهور الهندي إلى رؤيته والتماسه، مع العلم بأنّ الممثلين تصدّرا العناوين الأولى وأصبحا محط أنظار الجميع وبخاصّة المراقبين والمطّلعين منذ أن علا خبر تعاونهما سوياً، وأثارا بالتالي حشريّة الجميع إزاء الدورين اللذين عُرضا عليهما.

وإذا ما صحّت الإشاعات والتوقعات التي تتداولها اليوم بعض المواقع الإلكترونية، قد يكون إسم الشخصيّة التي ستجسّدها كاترينا "جاي"، هي التي كانت مشغولة في الآونة الأخيرة في الترويج لفيلمها الأخير "Phantom"، الذي وبعد إصداره قريباً ستتوجّه إلى لندن أيضاً لتصوير بعض المشاهد هناك من فيلمها "Baar Baar Dekho" الرومانسي المنتظر.

أما بالنسبة للشخصية التي سيلعبها سيدهارث فستُعرف باسم "ضياء" وهو الذي سيعيش إلى جانب كيف قصّة حب في هذا الفيلم الذي هو من إنتاج شركة Excel Entertainment وDharma Productions وسيشكّل التجربة الإخراجية الأولى لنيتيا ميهرا، مع الإشارة إلى أنّه سيُصوّر عبر العديد من المواقع العالمية ومن المرجح أن يصدر في العام 2016.

من ناحية أخرى، يذكر أنّ كاترينا تُعتبر من الممثلات الهنديات اللواتي أتى على ذكرهنّ النجم الكبير سلمان خان بسبب المزاعم التي أطلقتها البعض منهنّ، والتي تتمحور حول التباين الكامن بين الأجور التي يحصلن عليها هنّ مقابل تلك التي ينالها الممثلون الرجال.

فهو الذي اعتبر أنّ الموضوع سخيفاً جداً وأنّ ما من داعي أبداً للتداول فيه ومناقشته، أكّد بأنّ كل ممثل ينال الأجر الذي يستحقّه، بغض النظر عن القصّة ومحتوى الفيلم، فالمهم هو قدرته على استقطاب أكبر عدد من الجمهور والمشاهدين إلى الصالات السينمائية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك